لجنة «حكام الطائرة» تختتم أعمالها عن الموسم الماضي

نشر في 16-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-06-2010 | 00:01
اختتمت لجنة الحكام بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة أعمالها عن الموسم المنصرم مساء أمس الأول، في اجتماعها الختامي برئاسة كمال الأيوبي.
أقامت لجنة الحكام بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة مساء أمس الأول اجتماعها الختامي عن الموسم المنصرم 2009-2010، في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية بمنطقة حولي، وترأس الاجتماع رئيس الاتحاد رئيس اللجنة كمال الأيوبي، وحضره علي أبل مقرر اللجنة والأعضاء مالك المعيلي وخالد الحشاش وعبد الأمير أحمد وعلي الاستاذ وعلي العلوي.

تنقيح اللائحة

وأكد الايوبي في بداية الاجتماع نجاح اللجنة في إدارة جميع منافسات الموسم الماضي، ووجه الشكر إلى جميع الحكام على المجهود الرائع الذي قاموا به خلال الفترة الماضية.

واشار الأيوبي إلى أن اللجنة ستستمر في عملية تنقيح اللائحة خلال الفترة المقبلة حتى تصل إلى أفضل صورة ممكنة.

وأبدى الأيوبي انزعاجه من حالات الغياب أو اعتذار بعض الحكام عن عدم إدارة بعض المباريات خلال الموسم الماضي، موضحاً أن هذا الأمر شيء مزعج وسلبي، لكن في النهاية خرجت المنافسات بدون مشاكل كبيرة، مما يؤكد قدرة الأخوة أعضاء اللجنة على تسيير وإدارة النشاط السنوي للاتحاد.

وكشف الأيوبي أنه سيترك عمله كرئيس للجنة الحكام خلال الموسم المقبل، نظراً إلى ارتباطه بكم من الأعباء في إدارة شؤون الاتحاد.

من جهته، قال علي أبل: "إن اللجنة قامت خلال الموسم الماضي بمجهود كبير، وتابعت كل ما هو جديد في اللعبة، وحاولت خلال منافسات الموسم تلافي جميع الاخطاء السابقة حتى يخرج الموسم بشكل جيد".

واضاف ابل أن اللجنة استحدثت تقنيات جديدة في العمل خاصة في ما يخص تنقيح اللائحة التي خرجت في النهاية بشكل جيد، مما يدل على المجهود الذي بذل فيها.

back to top