السماوي بدأ تدريباته تحت قيادة زياديتش

نشر في 14-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-07-2010 | 00:01
بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي السالمية تدريباته مساء أمس الأول على ملعب ثامر في السالمية، تحت إشراف المدرب البوسني زياديتش، استعدادا للمنافسات المحلية المقبلة.
باشر الفريق الأول لكرة القدم في نادي السالمية تدريباته في الساعة السابعة من مساء أمس الأول على استاد ثامر في السالمية، تحت إشراف المدرب البوسني زياديتش، والمدرب المساعد حسين ياسين ومدرب حراس المرمى البوسني نهاديتش.

واقتصرت التدريبات على رفع معدلات اللياقة البدنية، ومن المنتظر أن يخرج الفريق في معسكر أوروبي حسب رؤية الجهازين الفني والإداري.

وكان من المنتظر أن يعقد اجتماع بين مدير الكرة خالد الشمالي والمدرب البوسني زياديتش، لكن حالت الظروف دون ذلك بسبب سفر الأول خارج البلاد.

وعقد الجهازان الفني والإداري اجتماعاً مع اللاعبين قام خلاله مدير الفريق سعود ليلي بتحفيزهم قبل بدء التدريبات التي شهدت اعتذار عدد من اللاعبين، بسبب الارتباط مع المنتخبات الوطنية أو السفر خارج البلاد في إجازة، حيث لم يحضر التدريبات كل من يوسف الدندن، راشد الراشد، صالح البريكي، أحمد سراج، فهد الهنيدي، نواف المنصور، عبدالله البريكي، أحمد العيدان، حميد القلاف، سعد سرور.

كما شهدت التدريبات مشاركة اللاعب المحترف المغربي محمد اتعبو (25 عام).

ويذكر ان «اتعبو» الذي سبق له اللعب في صفوف نادي الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي ومثل المنتخب الأولمبي المغربي يشغل مركز قلب الدفاع، ويستطيع ان يلعب في اكثر من مركز في الخط الخلفي ووسط الملعب ويمتلك خبرة ميدانية جيدة من اللعب في الدوري المغربي.

وفي تصريح لـ"الجريدة" قال مدير الفريق سعود ليلي إن اللاعبين أبدوا استعدادهم خلال الاجتماع بهم لرفع اسم الفريق، وبذل الجهد لإحراز بطولة هذا الموسم بعد غياب لفترة طويلة عن البطولات، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن ينضم إلى تدريبات الفريق لاعبان من الأرجنتين بداية الأسبوع المقبل، للوقوف على مستوى كل منهما، موضحا أن أحدهم يلعب في مركز قلب الدفاع والآخر في مركز خط الوسط المتقدم. وأضاف ليلي أن الفريق لا يفكر حاليا في ضم أي لاعب محلي، مؤكدا أن الفريق يضم عددا من اللاعبين المميزين.

من جانب آخر، علمت «الجريدة» أن زياديتش رفض المشاركة في بطولة أبها، بحجة عدم جاهزية الفريق للمشاركة في تلك الدورة التي يشارك فيها عدد كبير من الأندية على المستوي العالمي.

back to top