كاظمة هزم طائرة الأنوار اللبناني واقترب من دور الثمانية

نشر في 01-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 01-03-2010 | 00:01
حقق فريق كاظمة فوزاً مستحقاً على غريمه الأنوار الجديدة اللبناني بثلاثة أشواط نظيفة، أمس الأول في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الدور الأول (التمهيدي) للبطولة العربية الثامنة والعشرين للأندية للكرة الطائرة.
قطع فريق كاظمة شوطاً كبيراً في طريقه إلى الدور الثاني (الثمانية) للبطولة العربية الثامنة والعشرين للأندية للكرة الطائرة، التي تستضيفها القاهرة حالياً، وتستمر حتى 4 مارس المقبل، بعدما حقق فوزاً ثميناً على فريق الأنوار الجديدة اللبناني بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الدور الأول (التمهيدي) للبطولة.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-22، 25-11، 25-18)، وبهذه النتيجة ارتقى كاظمة إلى المركز الثاني في المجموعة إلى جانب الأنوار اللبناني، ولكل منهما 5 نقاط.

وبذلك اقترب كاظمة بشدة من اقتناص بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة لدور الثمانية للبطولة مع الأهلي المصري الذي تأكد صعوده كأول المجموعة، وسيتحدد ذلك بشكل قاطع على ضوء نتيجة مباراة كاظمة مع الجزيرة الإماراتي في ختام منافسات الدور الأول، والتي جرت في ساعة متأخرة من مساء أمس.

الكسندر غادر القاهرة

وعلمت الـ"الجريدة" أن فريق كاظمة تلقى ضربة موجعة أمس الأول عقب مباراة الأنوار اللبناني، إذ اضطر المدير الفني للفريق الصربي الكسندر لمغادرة القاهرة متجهاً إلى بلاده بسبب وفاة والده، وسيغيب الكسندر عن تدريب الفريق حتى نهاية البطولة العربية، وسيتولى مهمة تدريب الفريق مساعده الوطني خالد البحوه في ما تبقى من منافسات البطولة.

back to top