تأجيل تدريبات أزرق السلة حتى إشعار آخر

نشر في 14-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-07-2010 | 00:01
أجل اتحاد السلة التدريبات الخاصة بالمنتخب الوطني دون معرفة الأسباب، في حين تقدم ستة لاعبين مهمين باعتذارات عن عدم المشاركة مع المنتخب الوطني في البطولة العربية التي ستقام في بيروت خلال الفترة من 14 إلى 24 سبتمبر المقبل.
قرر الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني الأول لكرة السلة تأجيل تدريبات أزرق السلة حتى إشعار  أخر، وكان الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني قد أرسل كتاباً الى الأندية يستدعي فيه لاعبيها للبدء  بالتدريبات، التي كانت من المفترض أن تنطلق في الحادي عشر من يونيو الجاري استعداداً للبطولة العربية التي ستستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 14 الى 24 سبتمبر المقبل.

بيد ان اللاعبين فوجئوا أمس برسالة نصية (SMS) أرسلها مشرف المنتخب تفيد بتأجيل التدريبات حتى إشعار آخر دون ذكر الموعد الجديد لانطلاقها أو حتى ذكر أسباب التأجيل.

ولعل اتحاد السلة قد لجأ الى فكرة تأجيل التدريبات للهروب من الاعتذارات التي تطارد الفريق واحداً تلو الآخر، إذ علمت "الجريدة" ان اللاعبين عبدالله الصراف وفهاد السبيعي وصقر عبدالرضا وأحمد صفر وعبدالمحسن خليفة ومحمد اشكناني قد تقدموا بكتب اعتذارات رسمية عن عدم المشاركة مع المنتخب لظروفهم الخاصة، كما علمت "الجريدة" أيضاً ان عدداً كبيراً من اللاعبين سيقدم كتباً مماثلة دون معرفة الأسباب الحقيقية التي تدفع اللاعبين إلى الاعتذار.

والجدير بالذكر ان الاتحاد قد عانى من الاعتذارات في الموسم المنصرم وتحديداً في البطولة الآسيوية التي أُقيمت في مدينة تيانجين الصينية في اغسطس الماضي، وكانت نتيجة الاعتذارات التي تقدم بها اللاعبون خلال تلك الفترة مشاركة المنتخب في البطولة بعشرة لاعبين فقط.  

ولعل هذا الأمر يلزم الاتحاد البحثَ عن الأسباب الحقيقية للاعتذارات لمعرفة المقبول منها وغير المقبول.

back to top