عجلة دوري اليد تعود إلى الدوران بلقاء الكويت والنصر

نشر في 24-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2010 | 00:01
تعود في السادسة والنصف من مساء اليوم، عجلة الدوري العام لكرة اليد إلى الدوارن مرة أُخرى، بعد توقف أكثر من شهرين، بلقاء مؤجل من منافسات الأسبوع الثالث للبطولة بين الكويت والنصر، وتقام المباراة على صالة الشهيد فهد الاحمد في الدعية.

يُذكر أن بطولة الدوري توقفت بسبب استعدادات المنتخب الوطني الأول للمشاركة في البطولة الآسيوية، التي لم يشارك فيها بسبب تعليق نشاط الكويت الدولي.

الأبيض في ثوب جديد

ويدخل الكويت لقاء اليوم وهو يحتل المركز السادس بـ7 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمتين، ويتطلع إلى انتزاع الفوز لضمان مقعده بين الفرق الستة الأوائل بالمرحلة الأولى من الدوري، والتأهل للدوري الممتاز.

وسيخوض الأبيض اللقاء بثوب جديد، معتمداً على مجموعة من الشباب الصاعدين الذين تم الدفع بهم أخيراً، مثل عبدالله الغربللي وعبدالله الخميس، إلى جانب بعض لاعبي الخبرة وعلى رأسهم علي المزن بعد شفائه من الإصابة، ومحمد الغربللي. وقد أكد قائد العدواني مدير اللعبة بنادي الكويت في تصريح لـ"الجريدة"، أن الكويت قادم بقوة للمنافسة على المراكز الاولى في المراحل المتبقية من الدوري العام.

في المقابل، يسعى النصر صاحب المركز العاشر بـ5 نقاط من انتصارين وتعادل و4 هزائم، الى تحسين أوضاعة في جدول البطولة قبل فوات الأوان. ويعاني العنابي غياب لاعبه فيصل واصل بسبب الاصابة، بينما يحاول الجهاز الفني معالجة غياب واصل بتألق نواف الشمري ومحمد العازمي في الخط الخلفي، والمخضرم فالح الزعبي على الدائرة.

back to top