قال المدافع البارز في نادي القادسية مساعد ندا إن نادي الاتفاق السعودي أجرى اتصالاته مع مجلس إدارة نادي القادسية بشأن إمكان انتقاله إلى صفوف الاتفاق الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الاتصالات بدأت معه، لكنه وجه مسؤولي "الاتفاق" إلى ضرورة فتح القنوات الرسمية مع إدارة القادسية.

Ad

وأكد ندا في تصريح خاص لـ"لجريدة" أنه استفاد كثيراً من تجربته الاحترافية ضمن صفوف فريق الشباب، مشيراً إلى أن الدوري السعودي يضم عناصر جيدة من جميع لاعبي العالم، ولفت ندا إلى أن جماهير الشباب طالبت ببقائه ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، لكن القرار يعود إلى إدارة القادسية أولاً وأخيراً.

وشدد ندا على التعامل الراقي لإدارة نادي الشباب معه عقب إصابته بعد أن تكفلت بعلاجه، وكان مسؤولوها دائمي الاطمئنان عليه والوقوف إلى جانبه.

وأعرب ندا عن أمنيته في تطبيق الاحتراف الكامل في الكويت أسوة بباقي دول الخليج التي طبقت النظام وصارت منتخباتها قوية بسبب قوة الدوريات الخاصة بها.

من ناحية أخرى، قال ندا إنه سيكون ضمن قائمة القادسية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد إرسال كتاب إلى الاتحاد الآسيوي، الذي أكد إمكان ذلك، خاصة بعد مشاركته مع الشباب السعودي في دوري الأبطال، مشيرا إلى أن الاتحاد الآسيوي قال إن البطولتين مختلفتان.

الإجهاد سبب تراجع القادسية

وأوضح ندا أنه كان يتابع الأصفر فترة وجوده مع الشباب السعودي، مشيرا إلى أن الإجهاد والإصابات كانت السبب الرئيسي في تراجع الفريق في فترات من الدوري الممتاز، موضحاً أن فوز الفريق ببطولتي كأس سمو الأمير والدوري الممتاز أمر يحسب للاعبين على الرغم مما تعرض له الفريق من هزات كثيرة أثناء الموسم.

غوران مدرب كفء

 

وعن حظوظ منتخبنا الوطني في بطولة آسيا، التي تقام في قطر مطلع العام المقبل، قال ندا إن المنتخب الكويتي يضم عناصر جيدة تستطيع إحداث الفارق في أي وقت، مشيرا إلى أن منتخبنا تأهل عن مجموعة قوية، ومن الممكن أن ننافس بقوة على لقب البطولة والفوز به إن شاء الله تعالى، موضحاً أن مدرب منتخبنا الوطني الصربي غوران مدرب كفء، واستطاع أن يقدم شيئاً رائع إلى الكويت بالتأهل لكأس آسيا.