حلمي: تطور ملحوظ لطائرة الجهراء في الموسم المنصرم

نشر في 08-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-06-2010 | 00:01
أنهى الجهاز الفني للكرة الطائرة في نادي الجهراء، بقيادة فوزي المعتوق ومساعده المصري أحمد حلمي، خطة الإعداد للموسم المقبل، على أن تبدأ مطلع يوليو المقبل بتدريب الناشئين والأشبال والبراعم.
أكد المدرب المساعد لفريق الكرة الطائرة في نادي الجهراء المصري أحمد حلمي لـ"الجريدة"، أن مستوى الكرة الطائرة في النادي ارتقى وتحسن بشكل ملحوظ خلال الموسم المنصرم، خصوصاً بعدما حققت معظم الفرق قدرا كبيرا من الاهداف الموضوعة مسبقاً في الخطة، مضيفاً أن الفريق الاول حصل على المركز الثالث في المربع الفضي، وخرج من دور الثمانية في كأس الاتحاد، رغم أنه كان يعاني غياب اللاعبين عبدالعزيز العنزي وماجد الغنيمان، وهما قوة لا يُستهان بها في الفريق، كما شهدت فرق المراحل السنّية تطوراً كبيراً، خاصة فريق الشباب الذي حصل على المركز الرابع في كأس الشباب. وأوضح حلمي أن الجهاز الفني بقيادة الوطني فوز المعتوق وضع خطة الاعداد للموسم المقبل، وستبدأ مطلع يوليو المقبل، بعد انتهاء الامتحانات، بتدريب فرق الناشئين تحت 16 سنة وتحت 14 سنة، بإشراف المدرب الوطني نايف السعيدي، كما يستعد فريق البراعم تحت 12 سنة بقيادة المدرب عادل السحلي.

معسكر خارجي

وكشف حلمي أن النية تتجه إلى إقامة معسكر إعداد خارجي لفرق المراحل السنّية 12 و14 و16 سنة في إحدى الدول الاوروبية خلال فترة الاعداد، بعد موافقة مجلس الإدارة، لاكتساب الخبرة وزيادة الاحتكاك بفرق ذات مستويات عالية في اللعبة.

أما فريقا الرجال والشباب فيتوقف موعد انطلاق تدريباتهما على مواعيد المنافسات في الموسم المقبل، وبشكل مبدئي سيكون بعد رمضان المبارك.

وقال حلمي إن الجهاز الفني يبحث في عدة سير ذاتيه، عن محترف عالي المستوى، للاستعانة بخدماته في الموسم المقبل.

وثمّن حلمي دور مجلس الادارة، خاصة وليد السلطان أمين السر مدير اللعبة، على تقديم الدعم المستمر لقطاع الكرة الطائرة في النادي، مما ساهم في ارتقاء اللعبة بشكل عام.

back to top