طائرة «الأصفر» تلتقي الهلال السعودي اليوم في «الخليج»

نشر في 14-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2010 | 00:01
يلتقي في الثانية من ظهر اليوم فريق القادسية مع نظيره الهلال السعودي في منافسات الجولة الثالثة من البطولة الخليجية التاسعة والعشرين للكرة الطائرة، التي تستضيفها حالياً مدينة صحار العمانية وتستمر حتى 17 مارس الجاري، وفي الرابعة عصراً يلعب العربي القطري مع النصر الإماراتي وتختتم مباريات اليوم في السادسة مساء باللقاء الذي سيجمع بين صحار العماني "المضيف" والمحرق البحريني.

وكان القادسية حقق فوزه الأول في البطولة على النصر الإماراتي أمس الأول بثلاثة اشواط نظيفة، بعد أن سقط في مباراته الأولى أمام العربي القطري بنفس النتيجة. وبعد منافسات اليوم الثاني تصدر العربي القطري فرق البطولة بـ4 نقاط وجاء الهلال السعودي ثانيا والقادسية ثالثا والمحرق رابعا والنصر خامسا برصيد واحد 3 نقاط، في حين تذيل صحار العماني فرق البطولة بنقطتين، وحصلت جميع الفرق الستة المشاركة في البطولة على راحة يوم أمس على أن تعود المنافسات اليوم.

القادسية والهلال السعودي

وسيسعى القادسية في لقاء اليوم الى تخطي عقبة الهلال السعودي لمواصلة طريقه نحو لقب البطولة، والمباراة صعبة على الفريقين وفي مفترق طرق، فالفائز سيكمل البطولة بآمال كبيرة، أما الخاسر فسيبتعد كثيراً على المنافسة.

ويعول مدربه التونسي محمد كعبار الكثير على ناصر عبدالصمد لتأمين الدفاع في المنطقة الخلفية واستقبال الكرة الأولى بإتقان، في حين ستكون مهمة عامر السليم وخالد الدويسان وحسين الشطي تكوين حائط صد قوي أمام ضربات لاعبي الهلال، وسيعهد كعبار بمهمة الهجوم ودك ملعب الخصم لمحترفيه السعودي أسعد عزوز والتونسي نور الدين حفيظ. وفي المقابل يأمل الهلال في انتزاع الفوز من القادسية والإطاحة بأحد الفرق المرشحة للبطولة معتمداً على قوته الضاربة في الهجوم خاصة النجم أحمد البخيت. 

back to top