يستعد الفنان أسامة المهنا لتسجيل ابتهال ديني لشهر رمضان المقبل، إضافة إلى إعداده لأعمال ألبومه الثالث الذي سجل منه ثلاث أغنيات.

Ad

طرح الفنان أسامة المهنا قبل أيام ألبومه الغنائي الجديد متضمنا إحدى عشرة أغنية، وجاء الألبوم متنوع الكلمات والألحان، تعاون فيه مع عدد من الأسماء البارزة على صعيد الكلمة واللحن.

وقال المهنا: الألبوم جاء ثمرة عام كامل من التحضير واختيار الأغنيات، وقد تعاونت فيه مع المنتج والملحن علي الوهيب الذي سخر لي كل الإمكانات، وذلل الصعوبات، وهو فنان يؤمن بدعم الفنانين الشباب، وقد سجلنا  الأغاني في الكويت.  وأضاف المهنا أن هدفه الأول هو إيصال صوته إلى الجمهور وإلى الناس ورفع اسم الكويت عاليا من خلال المشاركة في المهرجانات المحلية والعربية بعيدا عن هدف الربح المادي كأولوية، معرباً عن سعادته بوجود ثماني أغاني في ألبومه من كلمات الشيخ دعيج الخليفة الصباح بكل ما فيها من أحاسيس ومعان رومانسية حقيقية.  وأكد المهنا أنه بصدد تصوير كليبين من أعمال ألبومه الجديد، معتبراً أن الفيديو كليب ضروري جداً لانتشارالفنان على الصعيدين الخليجي والعربي.

وكشف أن هناك تعاونا بينه وبين شركة هاب للإنتاج الفني في وقت قريب، وسيغني في جديده بعدة لهجات عربية وهندية في ألبومه الثالث الذي يعد له حاليا، مشيرا إلى أن اللون الطربي هو السمة العامة لهذا الألبوم الذي يحمل  عنوان "راجع ليش" وسيتضمن مجموعة من الأغنيات من بينها: "الصبر جميل" و"مالك نصيب".

كما كشف المهنا عن إعداده حالياً لتسجيل ابتهال ديني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، إلى جانب مشاريع فنية عديدة سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

وقد نفى المهنا بشدة اتهامه بتقليد أداء المطرب القطري سعد الفهد، مشيراً إلى أن لكل مطرب أداء وخامة صوت تميزه عن الآخر.

جدير بالذكر أن ألبومه الجديد تضمن أغنياته التالية: رده، راح الهوى، حرام عليك، إنسان ثاني، إنت اللي بديت، وش فيك، يمه قمر، موبيدي، وانت بعيد، هذا الهم، كأني طفل. وتعاون فيه مع المؤلفين الشيخ دعيج الخليفة الصباح في ثماني أغنيات، وبدر العوضي وإياد إبراهيم وحافظ الرسن، والملحنين علي الوهيب، الذي لحن له ثلاث أغنيات، وبدر العوضي وحافظ الرسن، كما شارك أسامة المهنا في تلحين خمس أغنيات.