شيكابالا يجدِّد عقده مع الزمالك مقابل مليوني جنيه

نشر في 11-02-2010 | 00:02
آخر تحديث 11-02-2010 | 00:02
No Image Caption
نجحت الجهود التي قام بها إبراهيم حسن في التوصل إلى اتفاق نهائي مع محمود عبدالرازق (شيكابالا)، صانع ألعاب الفريق، بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
عقد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسة مطولة مع محمود عبدالرازق (شيكابالا)، توصل خلالها إلى أن يقوم اللاعب بتجديد عقده، الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، مدة ثلاثة مواسم مقبلة، على أن يحصل شيكابالا على مليوني جنيه سنويا بزيادة 200 ألف جنيه عن كل موسم، مع تحمله ضرائب قيمة هذا العقد، بالإضافة إلى أنه تم وضع شرط جزائي في عقد اللاعب يتيح له الاحتراف خارجياً، مع القيام بدفع 2 مليون يورو إلى إدارة القلعة البيضاء.

وأجرى إبراهيم حسن اتصالا هاتفيا مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك طالبه فيه بضرورة تجهيز مقدم التعاقد مع شيكابالا، من أجل التوقيع رسمياً خلال اليومين المقبلين.

وعلمت "الجريدة" أن سبب موافقة شيكابالا على تجديد تعاقده مع الفريق يعود إلى فشله في الحصول على أي عرض احتراف رسمي أوروبي بعد أمم أنغولا، لاسيما أنه طلب من إبراهيم حسن ضرورة إعطائه مهلة لنهاية هذه البطولة أملا في إيجاد عرض جاد، هذا بالإضافة إلى تمسك مسؤولي الفريق به وقناعتهم التامة بالإمكانات والمهارات التي يتمتع بها صانع الألعاب الدولي داخل الملعب.

في الوقت نفسه، يسعى إبراهيم حسن خلال الأيام الراهنة إلى التوصل إلى اتفاق نهائي مع ثنائي الفريق أحمد غانم سلطان وعمرو الصفتي، بشأن إقناعهما بتجديد تعاقدهما مع الفريق، لاسيما أن تعاقدهما ينتهي في نهاية الموسم الجاري، وذلك في إطار الحرص الشديد على المحافظة على كل الأعمدة الرئيسية للفريق الذي يسعى هذا الموسم إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري المحلي.

back to top