الجراح: «الدولي» مستمر في تطبيق سياسته التوسعية لضمان تقديم خدماته بسهولة

نشر في 17-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2010 | 00:01
افتتح فرعه الرابع عشر في منطقة الأحمدي
يستمر بنك الكويت الدولي في تطبيق استراتيجيته التوسعية على مستوى الأفرع، وذلك لضمان سهولة تقديم خدماته إلى مناطق الكويت كافة، وذلك باختيار مواقع مميزة توفر للعملاء خدمات البنك مع تعزيزها بفرق مؤهلة في مجال الخدمات المصرفية.

أكد رئيس مجلس الادارة لبنك الكويت الدولي الشيخ محمد الجراح استمرار البنك في تطبيق استراتيجيته التوسعية على مستوى الأفرع، وذلك لضمان سهولة تقديم خدماته إلى مناطق الكويت كافة تلبيةً للاحتياجات المصرفية وتقديم المزيد من العروض.

وبين الجراح على هامش الافتتاح عقب افتتاح الفرع الرابع عشر للبنك في منطقة الأحمدي، أن "الدولي" يسعي بقوة إلى تحقيق أهداف استراتيجية والتي تم إنجاز جزء كبير منها في الفترة الماضية، والتي من ضمنها زيادة عدد الفروع.

وأضاف الجراح: تم افتتاح ثلاثة أفرع لـ"الدولي" خلال فترة وجيزة مضت وسيتم افتتاح افرع أخرى خلال العام الحالي، مشيداً بموقع الفرع الرابع عشر بمنطقة الأحمدي لأنه يتميز بأحدث الأجهزة والخدمات المصرفية مع توافر فريق مؤهل يعمل في مجال الخدمات المصرفية للأفراد وتلبية متطلبات العملاء في كل احتياجاتهم المصرفية.

وأوضح الجراح ان الفرع الجديد دليل على نجاح النهج الاستراتيجي للبنك والرامي الى ضمان سهولة الوصول الى فروع البنك في مختلف مناطق الكويت، لتلبية الاحتياجات المصرفية للعملاء، مشيراً إلى أن موقعه سيوفر للعملاء وصولا ميسرا الى خدمات البنك، موضحا ان الفرع يقع في مكان مميز ويوفر احدث الاجهزة والخدمات المصرفية مع وجود فريق مؤهل في مجال هذه الخدمات.

تعزيز الخدمات الإسلامية

ومن جانبه، اكد الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج الصباح محافظ الأحمدي أن بنك الكويت الدولي بفتحه هذا الفرع يعزز من توافر الخدمات المصرفية الإسلامية إلى جانب كونه من البنوك الداعمة للمواطن الكويتي لاسيما في تقديم خدمة القرض الإسكاني الذي يسهل على المواطنين بناء السكن الخاص ويساهم في الحد من أزمة السكن للمواطنين.

وأثنى الدعيج على رئيس مجلس إدارة "الدولي" الشيخ الجراح الذي يعمل دائماً في ما يخدم الاستثمار ويخدم المجتمع، معربا عن سعادته لافتتاح الفرع الذي يخدم منطقة ومدينة الأحمدي، ويساهم في تحقيق المصالح في هذا المجال.

وقال الدعيج: نحن بدورنا نعمل علي تقديم كل التسهيلات للبنوك والشركات لتوافر الخدمات وتكاملها بالمنطقة لتحقيق اهم سبل الراحة لأبناء المنطقة في كل المجالات.

وعلي صعيد متصل، قال المدير التنفيذي لشركة مجموعة بنيدر للتجارة العامة والمقاولات – مقاول مشروع- راجي معلوف أن الشركة وقعت عقدا مع البنك الدولي لبناء هذا الفرع وبناء فرع آخر بمنطقة جليب الشيوخ ويجري الدخول في مناقصة لبناء أفرع للبنك في منطقة جنوب السرة، مشيرا الى أن بناء الفرع استغرق 8 أشهر هي الفترة الزمنية المتفق عليها حيث بدا البناء فيه خلال أبريل 2009 وتم تسليمه نهاية العام نفسه. وأوضح معلوف أن الشركة قامت ببناء 66 فرعا لبنك الكويت الوطني منها افرع في البحرين، مبينا أن أعمال الشركة تتخصص في بناء المنشآت المصرفية والبنوك حيث تأسست الشركة في عام 1991 وهي مستمرة في هذا المجال.

back to top