صلبوخ: مباراة السالمية هي الفرصة الأخيرة لبقائنا في الدوري الممتاز

نشر في 03-05-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2010 | 00:01
أكد مشرف نادي التضامن بشير صلبوخ أن الفريق مقبل على فرصة أخيرة أمام نادي السالمية الذي يمر بأسوأ حالاته منذ فترة طويلة، وأنه سيدخل اللقاء بشعار «لا بديل عن الفوز».

أكد مشرف الفريق الاول لكرة القدم بنادي التضامن بشير صلبوخ في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن فريقه سيسعى إلى الظفر بنتيجة المباراة القادمة امام نادي السالمية يوم الخميس الموافق 6 مايو في بطولة الدوري الممتاز، لافتاً إلى أن المباراة حاسمة للفريق في مسألة بقائه في دوري الاضواء او هبوطه لدوري الدرجة الأولى، وهي الفرصة الأخيرة له امام فريق يمر بأسوأ حالاته، وسيدخل اللقاء دون دافع أو هدف معين للفوز او كسب الثلاث نقاط، مما سيسهل على التضامن الفوز اذا ما قدم اللاعبون مستوى جيدا وروحا عالية تعطينا افضلية البقاء بدوري الاضواء، وخاصة ان نادي الصليبيخات سيواجه صاحب المركز الثاني في الدوري الممتاز نادي الكويت الذي لن يتساهل بتضييع نقاط اللقاء.

وأضاف صلبوخ أن الفريق أضاع فرصة كبيرة في المباراة السابقة امام نادي النصر الذي قدم أسوأ مباراة له هذا الموسم، بيد ان لاعبي الفريق لم يستغلوا هذا الهبوط الكبير في مستوى خصمهم.

واشار صلبوخ إلى ان اللاعب حمد أمان سيكون جاهزا للقاء الحاسم، بعد أن دخل التدريبات مع باقي المجموعة، وسيعود كذلك اللاعب جابر الجازع الذي عانى مدة طويلة الاصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي، مضيفاً ان مدرب الفريق سعد شبيب لن يتهاون مع الأسماء في هذه المباراة، خاصة من يؤدي داخل ارضية الملعب دون جدية او حماس، وسيدخل اللاعبون الذين يستحقون فعلا المشاركة في هذا اللقاء المصيري.

الجدير بالذكر انه في حالة تعادل التضامن مع السالمية وخسارة الصليبيخات من الكويت، ستكون هناك مباراة فاصلة بين الفريقين لتساويهما في عدد النقاط.

back to top