حقق فريق اليرموك للاسكواش تحت 15 سنة لقب بطولة كأس الاتحاد بعد فوزه على الكويت في المباراة النهائية في ختام منافسات بطولة كأس الاتحاد التي أقيمت على مركز الشيخ سالم الصباح الدولي للاسكواش في جنوب السرة، وجاء فريق نادي السالمية في المركز الثالث على حساب خيطان.

Ad

وفي فئة تحت 19 سنة استطاع القادسية تحقيق اللقب على حساب اليرموك، وجاء كاظمة في المركز الثالث عقب فوزه على الكويت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبعد نهاية المباريات قام رئيس الاتحاد حسين مقصيد وأمين السر يوسف أشكناني وأمين الصندوق ورئيس لجنة المسابقات وليد الصميعي وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الحكام عبدالله السبيعي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

وفي تصريح خاص لـ"الجريدة" قال وليد الصميعي إن المنافسة في بطولات كأس الاتحاد تختلف عن بطولات الدوري، حيث يستطيع الفريق التعويض في بطولات الدوري، أما في بطولات الكأس فلا مجال للتعويض، مما يساهم في انتشار الندية والإثارة بين الفرق خلال المباريات.

وأشار الصميعي إلى أن البطولة شهدت بروز العديد من اللاعبين في الفرق المشاركة، مما يؤكد أن مجلس إدارة الاتحاد والأندية يسيرون بخطى ثابتة في مجال تطوير اللعبة من أجل تكوين منتخبات قوية تستطيع المنافسة الإقليمية والدولية.

وعلى صعيد التحكيم قال الصميعي: ظهر الحكام بشكل مميز، مما يؤكد أن التحكيم الكويتي بخير، ولم تشهد البطولة أي اعتراضات ذات تأثير على سير المباريات.