«يد» اليرموك يبدأ التدريب في أغسطس... ويعسكر بعد رمضان

نشر في 27-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 27-07-2010 | 00:01
تنطلق تدريبات الفريق الاول لكرة اليد بنادي اليرموك رسمياً في بداية شهر أغسطس المقبل تحت قيادة المدرب المجري لازلو، مع احتمال إقامة معسكر تدريبي خارجي بعد عيد الفطر المبارك.
يبدأ الفريق الاول لكرة اليد بنادي اليرموك تدريباته الرسمية في بداية شهر أغسطس المقبل، تحت قيادة  المجري لازلو فابيان المدير الفني للفريق، استعداداً للموسم المقبل الذي ينطلق في الثلث الاخير من شهر أكتوبر المقبل.

وأكد يوسف الفيلكاوي مدير اللعبة في تصريح لـ"الجريدة" " أن لاعبي الفريق الاول لكرة اليد بالنادي تجمعوا منذ فترة قريبة وبدأوا بتدريبات خفيفة ومنفردة بهدف التهيئة والتجهيز، لانطلاق التدريب الرسمي للفريق في بداية شهر أغسطس المقبل تحت قيادة المجري لازلو إستعداداً للموسم الجديد.

معسكر خارجي مدة 10 أيام

وكشف الفيلكاوي ملامح الخطة التدريبة للموسم المقبل، التي قال عنها إنها ستنقسم إلى مرحلتين الاولى في الكويت من مطلع أغسطس المقبل الى ما بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، ثم بعد ذلك تنطلق المرحلة الثانية، والتي ستكون وفق الخطة معسكرا تدريبيا خارجيا بعد عيد الفطر، مشيراً إلى أن إدارة الفريق تقدمت بكتاب الى مجلس إدارة النادي للموافقة على إقامة معسكر تدريبي لمدة عشرة أيام، وحتى الآن لم نتلق القرار النهائي من المجلس.

وعن إمكانية ضم لاعبين جدد هذا الموسم للفريق الأول بالنادي، أكد الفيلكاوي أن هناك محاولات حثيثة، لاستعارة لاعب أو اثنين على اقصى تقدير هذا الموسم، لكن حتى الآن لا يوجد خطوات ايجابية في هذا الشأن، وذلك حتى تتضح الرؤية أمام الجهاز الفني للفريق مع انتهاء المرحلة الأولى من فترة الاعداد. وفي ما يخص فرق المراحل السنية أوضح الفيلكاوي أن فريقي البراعم تحت 12 سنة والأشبال تحت 14 سنة انخرطا في معسكر تدريبي خارجي في العاصمة المصرية القاهرة منذ يوم السبت الماضي استعدادا للموسم المقبل، وكان الطموح أن يضم المعسكر القاهري فريقي الناشئين تحت 16 سنة والشباب تحت 18 سنة، لكن ارتباط 5 لاعبين من القوام الأساسي لفريق الناشئين بتدريبات المنتخب الوطني، وظروف اختبارات لاعبي منتخب الشباب في بعض الكليات والمعاهد في الكويت خلال هذه الفترة حال دون ذلك، مشيراً إلى احتمال أن ينضم هذان الفريقان الى معسكر تدريب الفريق الاول في حالة الموافقة على إقامته بعد شهر رمضان.

back to top