«التربية»: نتمنى الاستفادة من متقاعدينا في الاستشارة

نشر في 25-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2010 | 00:01
العجيل: من واجبنا الاعتراف لذوي الفضل بفضلهم
كرَّمت منطقة الجهراء التعليمية كوكبةً من متقاعديها، وتمنت وكيلة التعليم العام منى اللوغاني الاستفادة من خبرات متقاعدي «التربية» في الدور الاستشاري.

أكدت وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام منى اللوغاني أن وزارة التربية ستبقى جسورها ممتدة مع المكرمين، لتحقيق توجيهات وزيرة التربية الساعية إلى تفعيل الخطط الرامية إلى الارتقاء بجودة التعليم ورفع مستوى مخرجاته بتطوير المناهج الدراسية.

وقالت اللوغاني على هامش حفل تكريم موظفي منطقة الجهراء التعليمية: "إن هذا التكريم هو لنخبة تحمّلت أعباء المهنة الكثيرة، فما كلّت ولا ملّت، بل سعت قدر استطاعتها لتنهض بما عليها من مسؤوليات، فكانت على قدر ما كلفت به، وقطعت مشواراً طويلاً في درب التعليم لتعطي بلا مقابل".

وتمنت اللوغاني أن يساهم المحتفى بهم في الدور الاستشاري من خلال الاستفادة من خبراتهم التربوية والإدارية العريقة، إضافة إلى اقتراح الحلول للمشكلات الميدانية التربوية المستجدة، واقتراحاتهم لتطوير المناهج الدراسية في المراحل كافة، إلى جانب الارتقاء بجودة التعليم ورفع مستوى مخرجاته.

وشددت على أن العمل هو رافد الإنتاج الأعظم الذي ترتقي به الأمم ويعلو بنيان حضارتها، قائلة الكويت وطننا العزيز لم يبخل علينا يوما في عطائه، وأوضحت أن المكرمين اليوم يسلمون الراية لمَن سيحملونها ويقومون بمسؤولياتها من بعدهم، مؤكدة أن العمل يتواصل بتعاقب الأجيال وتواليها والعمل المخلص الدؤوب.

back to top