حفل تكريم «متفوقي التطبيقي» نهاية الشهر الجاري

نشر في 18-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 18-03-2010 | 00:01
الرفاعي وقّع عقد إنشاء معهد التمريض في الشويخ
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن عمادة النشاط والرعاية الطلابية تستعد لإقامة حفل تكريم متفوقي كليات الهيئة خلال نهاية الشهر الجاري، مشيرة إلى أن الحفل سيقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ د. محمد الصباح مبينة أن العمادة خاطبت مكتبه لتحديد موعد يوم الحفل.

من جانب آخر، أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب توقيع عقد إنشائي لمعهد التمريض بالمجمع التكنولوجي بالشويخ، ومثل الهيئة مدير عام الهيئة د. يعقوب الرفاعي ومن الشركة المنفذة للمشروع شركة الإنشاء والتصنيع العقاري رئيس مجلس الإدارة عبدالله العبدالرزاق كما وقعت الهيئة عقد الإشراف على المشروع مع شركة الهدية ومثلها محمد الهدية وبحضور نواب المدير العام ومدير معهد التمريض شيخة المذن ومساعد المدير العام للشؤون الهندسية المهندس عبدالرحمن المطوع.

وأضافت أن توقيع العقد يعتبر باكورة لــ6 عقود مقبلة إليها الهيئة ومنها عقد الأستاذ الرياضي وعقد مبنى الخدمات الطلابية وعقد كلية العلوم الصحية وعقد المعهد المهني بمنطقة الجهراء وعقد التوسعة الثانية لكلية الدراسات التكنولوجية من فصول ومختبرات.

back to top