أبوتريكة يقترب من العودة إلى الملاعب

نشر في 03-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-02-2010 | 00:01
No Image Caption
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعداداً لاستئناف مباريات الدوري العام، وذلك بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي حصلت مصر على لقبها، وشهد التدريب الأخير للفريق عودة اللاعب محمد أبوتريكة للمرة الأولى منذ إصابته، وأحرز أبوتريكة هدفين خلال المشاركة.

وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي  لـ"الجريدة"، إن اللاعب سيخضع لإشاعة خلال الأسبوع المقبل لتحديد موقفه من المشاركة في مباريات الدوري، لاسيما أن الجهاز الفني للفريق في حاجة ماسة إلى عودة اللاعب.

في الوقت ذاته، أكد طبيب الأهلي أن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق سيكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أسبوع تقريباً؛ إذ يؤدي اللمسات الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له تحت إشراف طارق عبدالعزيز اختصاصي التأهيل للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

يأتي ذلك في الوقت الذي عاد فيه أحمد بلال مهاجم الفريق إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد طول غياب استمر قرابة الثلاثة أشهر، إذ كان يُعاني الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ثم تحوّلت إلى إصابة سياسية في الفترة الأخيرة، حيث أعلن التمرد، وتجاهل المشاركة في التدريبات رغم أنه شُفي من الإصابة من فترة طويلة، احتجاجاً على عدم الحديث معه بخصوص تجديد عقده، ثم تطور الموقف بعد استبعاده من القائمة الإفريقية للفريق الأحمر.

من جهة أخرى، تخلّص الأهلي من الثنائي عطية البلقاسي ووائل شفيق المنضمين إلى الفريق مطلع الموسم الجاري، حيث انتقل الأول إلى فريق المقاولون العرب، بينما انضم وائل شفيق إلى المنصورة، وذلك على سبيل الإعارة مدة ستة أشهر، وكانت خزانة الأهلي قد تكلفت 3.3 ملايين جنيه لإتمام الصفقتين، إذ انضم البلقاسي من الأولمبي مقابل 1.6 مليون جنيه، بينما انضم وائل شفيق من سموحة مقابل 1.7 مليون جنيه.

back to top