الكويت يواجه العربي في أقوى لقاءات الجولة الثانية لـ «طائرة» الاتحاد

نشر في 20-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-09-2010 | 00:01
تستأنف اليوم في السادسة مساء منافسات الجولة الثانية من بطولة الاتحاد التنشيطية للكرة الطائرة "لفئة العمومي" بإقامة ست مباريات، إذ يلتقي الكويت مع العربي على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة، والقادسية مع الساحل على صالة نادي الكويت، واليرموك مع كاظمة على صالة فجحان هلال المطيرى بنادي القادسية، والفحيحيل مع الجهراء على صالة نادي اليرموك، والشباب مع التضامن على صالة نادي الساحل، والسالمية مع الصليبيخات على صالة نادي التضامن.

المتصدر يلتقي الثامن

ويطمح فريق الكويت الذي يحتل الصدارة بفارق نقاط الأشواط في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعدما تخطى الساحل في مباراته الأولى، معتمداً على التوليفة التي خاض بها اللقاء السابق، وعلى رأسها سلطان خلف والمحترف الانغولي بلال.

 في حين يتعين على العربي، الثامن بنقطة واحدة الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، لتعويض سقوطه في المباراة الأولى أمام كاظمة، وسيعتمد الأخضر على تألق محترفه الصربي ماركو جارليشي أفضل اللاعبين الأجانب الذين ظهروا في المرحلة الأولى من البطولة وسلطان أحمد وعبدالرحمن العتيبي.

لقاء الجريحين

 ويعتبر لقاء القادسية مع الساحل هو "لقاء الجريحين" فالقادسية فجر أولى مفاجآت البطولة بعد سقوطه أمام التضامن، بينما خسر الساحل بدون مقاومة على يد الكويت.

 ويأمل القادسية تعويض الهزيمة واستعادة بريقه مرة أخرى، رغم انه يعاني غياب أبرز لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة، ويعتمد بشكل أساسي على اللاعبين الشباب، في حين سيسعى الساحل إلى اقتناص فوز سهل مستغلاً خبرة لاعبيه.

اليرموك وكاظمة

 وفي اللقاء الثالث يسعى كاظمة حامل اللقاء وصاحب المركز الخامس بنقطتين إلى تحقيق الفوز الثاني في حملة الدفاع عن لقبه على حساب اليرموك الثالث بنفس الرصيد في لقاء سهل بالنسبة للبرتقالي للفرق الفني والبدني الذي يصب في مصلحة أبناء العديلية.

محترف جديد للجهراء

 أما اللقاء الرابع فسيكون بين الفحيحيل الأخير والجهراء العاشر برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وستشهد المباراة الظهور الأول لمحترف الجهراء الجديد العماني محمد العدساني الذي يقوم الفريق بتجربته في البطولة قبل التعاقد معه بشكل نهائي.

الشباب والتضامن

وفي اللقاء الخامس يتطلع التضامن المنتشي بفوزه على القادسية إلى تحقيق الفوز الثاني على حساب الشباب الثالث الذي يسعى إلى المحافظة على ظهوره القوي في اللقاء الأول، بعدما تخطى الجهراء ليثبت للجميع أنه منافس شرس هذا الموسم في اول ظهور له في" فئة العمومي" وللفريقين رصيد واحد هو نقطتان لكل منهما.

back to top