ليلي لـ الجريدة.: ننتظر المزيد من «السماوي»

نشر في 19-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 19-09-2010 | 00:01
يسعى مدرب نادي السماوي الصربي زياد إلى إعداد الفريق بأفضل طريقة ممكنة، بعد البداية المتواضعة للفريق في بطولة الدوري الممتاز، إذ بدأ البطولة بتعادل مخيّب أمام نادي الساحل، ثم خسارته امام نادي كاظمة، قبل ان يعود ويسجل فوزه الوحيد امام نادي الجهراء بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وأكد مدير الكرة في نادي السالمية سعود ليلي، أن الجهازين الفني والاداري واعضاء مجلس الادارة ينتظرون المزيد والافضل من الفريق الاول، خصوصاً بعد عودة المصابين وزيادة تأقلم المجموعة، لافتا إلى أن بطولة كأس الاتحاد الكويتي والمباريات الودية ستكون افضل طريقة لإعداد الفريق وانسجامه، قبل العودة مجددا إلى منافسات الدوري الممتاز.

واشار ليلي في تصريح خاص لـ"الجريدة", إلى ان مدرب الفريق البوسني زياد يقوم بعمل كبير في الفترة الحالية، لتقديم افضل تشكيلة يستطيع من خلالها تحقيق افضل النتائج، بالاضافة إلى رفع مستوى اللاعبين واعطائهم النصائح المهمة لتطبيق تكتيكه داخل ارضية الملعب.

وعن البطولة المفضلة لـ"السماوي" قال ليلي: "نادي السالمية يعد من الاندية المحلية الكبيرة، لذلك يسعى دائما إلى المنافسة بأقوى شكل في جميع البطولات، خصوصاً أنه يمتلك عناصر مميزة تستطيع تقديم افضل من المستوى الذي قدمته منذ بداية الموسم، ونحن بدورنا كجهاز اداري سنحاول دعم الفريق بكل ما نستطيع لتوفير كل احتياجاته، وبكل تأكيد ننتظر المزيد والافضل منه".

وعن اختيار المحترفين قال: "مدرب الفريق هو المسؤول الاول عن اختيار المحترفين واللاعبين المحليين، لأنه الاقرب إلى المجموعة وصاحب هذا القرار، والوحيد الذي يدرك تماما ما يحتاج إليه الفريق من مراكز وامكانات، ونحن حاليا نتطلع إلى نتائج افضل في جميع المشاركات المقبلة".

back to top