الفضلي لـ الجريدة•: مستشفى جديد للأطفال بسعة 500 سرير

نشر في 31-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 31-08-2010 | 00:01
كشف نائب مدير مستشفى الصباح د. مهدي الفضلي عن أن "منطقة الصباح الطبية التخصصية تستعد لإقامة مستشفى للأطفال، خلال الفترة المقبلة"، مشيرا إلى أن المستشفى الجديد يتكون من 500 سرير، مؤكدا أن بنك الكويت الوطني سيساهم بالتبرع في إقامة هذا المبنى الذي سيرى النور قريبا.

وقال الفضلي في تصريح خاص لـ"الجريدة" إنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، افتتاح الجسر الذي يربط بين قسم الباطنية ومستشفى الأطفال، مشيرا إلى أن هذا الجسر يعد نقلة نوعية وسيؤدي عند افتتاحه إلى التسهيل كثيرا على المرضى وتخفيف معاناتهم.

وأوضح أن إدارة المستشفى بصدد إزالة الشبرات القديمة الموجودة في قسم الجراحة، مؤكدا أنه تم بالفعل إزالة الجناح الخامس عشر جراحة وسوف يقام عليه مبنى متطور من ثلاثة أدوار، مشيرا إلى أن العمل قائم حاليا في هذا المبنى وتم بناء القواعد الأساسيه له.

وأضاف الفضلي أن منطقة الصباح الطبية التخصصية رصدت الميزانية الخاصة لإقامة مبنى على الشبرات الموجودة في الجناح الرابع عشر جراحة.

وكشف نائب مدير مستشفى الصباح عن أن هناك دراسة لإزالة الشبرات الموجودة في قسم الباطنية وإقامة مبنى جديد يكون رديفا لهذا المبنى، لكنه قال إن الإدارة في انتظار تخصيص موقع لإقامة المبنى عليه، مؤكدا أن الانتهاء من إنجاز هذه المشاريع ربما يستغرق نحو عام.  

back to top