«الإطفاء» تبدأ إجراءات شراء أطول سلم في العالم

نشر في 19-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 19-10-2010 | 00:01
طوله 112 متراً ويساعد الإطفائيين على مواكبة التطور العمراني
علمت "الجريدة" من مصادر إطفائية مطلعة ان "الادارة العامة للإطفاء بدأت حاليا إجراءات جلب أطول سلم في العالم يبلغ طوله 112 متراً، وهو الاول من نوعه في العالم".

وقالت المصادر "إن الادارة العامة للإطفاء أرسلت وفداً مكونا من بعض قيادييها الى المعرض العالمي للإطفاء بألمانيا، الذي يقام مرة واحدة كل اربع سنوات، ليطلع على أحدث الاجهزة والآليات التي تعرضها الشركات العالمية، وتحديد ما تحتاج إليه الكويت"، مبينة أن "الوفد اطلع على ما في المعرض ونقل الصورة كاملة عنه إلى الإدارة".

ولفتت إلى أن "مدير عام الادارة العامة للإطفاء اللواء جاسم المنصوري ترأس اجتماعا مع اعضاء الوفد للتشاور في ما رأوه خلال مهمتهم، وانتهى الاجتماع إلى طلب شراء عدة آليات واجهزة منها أطول سلم في العالم، ومن تصنيع شركة فنلندية عالمية متخصصة في صناعة سلالم الاطفاء".

وذكرت أن "الوفد اطلع على خصائص السلم ومدى اهميته في خدمة رجال الاطفاء عند مكافحة الحرائق وعمليات الانقاذ وسيرفع محضر الاجتماع وتوصياته الى وزارة المالية للتباحث في ما بينهما لجلبه وإدخاله في الخدمة، في وقت قريب، لا سيما أنه سيساعد ادارة الاطفاء على مواكبة عصر النهضة والتطور العمراني في البلاد".

back to top