الويس: أعود إلى الشاشة من خلال الجزء الثاني من «ليلة فنان»

نشر في 05-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2010 | 00:01
أقام حفلاً لاستقبال المهنئين بمناسبة شفائه
بعد ابتعاد قسري عن مزاولة نشاطه الإعلامي، يعود الفنان القدير محمد الويس إلى الشاشة في الجزء الثاني من برنامج «ليلة فنان».

غصت صالة الميلم بمنطقة العديلية بالمهنئين من كبار الشخصيات والمسؤولين من وكلاء مساعدين ومديرين في القطاعات المختلفة بوزارة الإعلام، بينهم الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون فوزي التميمي، والوكيل المساعد للشؤون الإدارية ابراهيم النوح، وأهل الفن والإعلام والجمهور بمناسبة شفاء الفنان والإعلامي القدير محمد الويس.

في مستهل حديثه مع "الجريدة" قال الويس: "أتوجه بالشكر إلى ولي أمرنا حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد على سؤاله وتواصله معنا، ووكيل ديوان سمو ولي العهد الشيخ فيصل المبارك، وكل المحافظين، والشكر موصول إلى الجمهور العزيز ودول مجلس التعاون الخليجي واهتمام وزارة الإعلام والصحافة، وليعذرني من نسيته لأن الأسماء كثيرة".

وتابع: "قلت في لقاء لي أجريته منذ عشر سنوات، إنني أملك ما لا يملكه الملياردير من محبة الناس، حيث إن المستشفى لم يقصر معي، إذ منحني غرفتين لاستقبال الضيوف الزائرين، وهذا رصيد أفتخر به"، مضيفاً "لقد أصبت بأربعة كسور في منطقة الحوض، ولم يتبق لي إلا مواصلة العلاج الطبيعي، وقد خيّرت ما بين العلاج في الكويت أو الخارج، لكنني فضلت تلقي العلاج والبقاء في الكويت، ومن فضل الله تم علاجي على يد أطباء جيدين، وخلال ثلاثة أشهر لم أجد إلا العناية الطيبة في مستشفى الرازي من جميع النواحي".

وأشار الويس إلى عودته إلى تلفزيون الكويت من خلال تصوير الجزء الثاني من برنامج "ليلة فنان"، الذي حصل العام الماضي على جائزة الابداع الذهبية وشهادة تقدير وجائزة مالية قدرها 50 ألف جنيه في مهرجان القاهرة للإعلام العربي الخامس عشر، إضافة إلى استعداده لتقديم برنامج مسابقات لشهر رمضان المقبل.

الشاعر والإعلامي بدر بورسلي كان حاضراً، إذ أكد حرصه على مباركته للويس لعودته معافى، بقوله: "الحمد لله على سلامته وإن شاء الله لا يصيبه شر أو ضرر، إنه صديق وجار وله منا كل التقدير والحب، وإنها مناسبة فرح وسرور إضافة إلى أنها فرصة طيبة تجمع الأصحاب والأحباء والزملاء والأصدقاء الذين لم ترهم منذ فترة طويلة".

الملحن د. بندر عبيد قال: "نهنئ أنفسنا بسلامة فناننا المبدع محمد الويس، ونتمنى له دوام الصحة والعافية والمزيد من العطاء، سواء في مجال الغناء أو تقديم البرامج الجميلة، ولا ننسى أنه مونولوجست بارز قدم الفن الهادف".

الإعلامي الكبير حافظ عبدالرزاق قال: "أنا سعيد بشفاء رفيق الدرب بوعبدالله، وأتمنى له العودة لممارسة نشاطه الإعلامي قريباً".

وكان من بين الحضور: شادي الخليج، رضا الفيلي، عايشة اليحيى، فيحاء السعيد، مصطفى أحمد، الإخوة المنصور (منصور وحسين وعيسى)، صلاح قطب، أمين الحاج ما تقي، داود حسين، عبدالمجيد قاسم (عوعو)، محمد جابر (العيدروسي)، علي الريس، بندر المطيري، محمد المسري، رضا الفيلي، بدر المضف، عبدالرحمن النجار، د. محمد مبارك بلال، د. نبيل الفيلكاوي، صلاح قطب، ورود، قاسم عبدالقادر، محمد الحملي.

لقطات

• حضر محمد الويس مبكراً، وكان ابناه عبدالله وعبدالعزيز موجودين.

• النائبة د. معصومة المبارك حضرت وهنّأت الويس.

• وجد لاعب المنتخب ونادي العربي السابق حسين العسعوسي.

• سجّلت كاميرات تلفزيون الكويت والقنوات المحلية الخاصة وقائع الحفل.

• المذيع محمد الدغيشم اعتذر عن برنامجه ليحضر حفل الاستقبال.

back to top