«طائرة الأبيض» في انتظار مدرب جديد

نشر في 30-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 30-08-2010 | 00:01
ينتظم فريق طائرة نادي الكويت في تدريباته اليومية تحت قيادة مدربه التونسي فتحي الغرياني، استعداداً لانطلاق البطولة التنشيطية، أولى بطولات الموسم الجديد في 16 سبتمبر المقبل.
● محمد الفضلي وجابر الشريفي

يستعد الفريق الأول لكرة الطائرة في نادي الكويت بشكل مكثف خلال التدريبات اليومية، لانطلاق البطولة التنشيطية أولى بطولات الموسم الجديد في السادس عشر من سبتمبر المقبل. وفي تصريح خاص لـ"الجريدة"، قال منصور الشمري مشرف الفريق، إن الأبيض استعد بالشكل المطلوب خلال الأيام الماضية قبل انطلاق الموسم الجديد، تحت قيادة المدرب التونسي فتحي الغرياني مدرب فريق تحت 19 في الموسم الماضي، الذي يقود الفريق مؤقتاً تمهيدا للتعاقد مع مدرب جديد سيتم إعلانه من قِبَل مجلس إدارة النادي خلال الأيام المقبلة.

وأضاف الشمري أن الجهاز الإداري للفريق في انتظار تحديد مواعيد بطولات الموسم الجديد من قبل اتحاد اللعبة الذي لم يعلن مواعيد انطلاقها حتى الآن، بسبب انشغاله بمشاركة منتخبنا للطائرة الخارجية في البطولة الآسيوية، مشيراً إلى أن الفريق سيفتقد خدمات نجميه سلطان خلف وابراهيم صبر لانضمامهما إلى المنتخب الأول، الأمر الذي دعا الجهاز الفني إلى تصعيد ثلاثة لاعبين من فريق تحت 19 سنة إلى الفريق الأول، وهم جاسم الصباغة ومحمد الديحاني ويعقوب عدنان.

وأعلن الشمري أن الفريق لم يغادر إلى معسكر خارجي خلال فترة التوقف الماضية، وذلك لانشغال عدد كبير من اللاعبين مع المنتخب الأول، بالإضافة إلى عدم تحديد مدرب الفريق حتى الآن. وأكد أن الجهاز الفني للفريق أبقى على المحترف الأنغولي بلال مع الأبيض للموسم المقبل، وذلك بعد التألق الكبير الذي أظهره اللاعب مع الفريق.

«العربي» تعاقد مع جلاجيتش

تعاقدت إدارة نادي العربي مع المحترف الصربي ماركو جلاجيتش لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة، استعداداً للموسم المقبل الذي ينطلق في 16 سبتمبر المقبل عبر البطولة التنشيطية. ويشغل جلاجيتش مركز المعد ويتميز بطول القامة (متران) والإمكانات الفنية في مركزه، وقد سبق له اللعب في الدوري الفرنسي والدوري الألماني. وأكد مساعد مدرب الفريق راشد الرشود أن اللاعب سيصل البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة لتوقيع العقد بصورة رسمية مع إدارة النادي، مبيناً أن المدرب الصربي رادان سافاسيفتش هو من رشّحه للأخضر لمعرفته الكبيرة بإمكاناته الفنية.

من جانب آخر، وأشار أن الفريق صعّد لاعبين من فريق الشباب هما يوسف الحوال ومحمد دشتي، بعد أن ظهرا بمستوى مميز خلال الموسم الماضي.

... والساحل دعم صفوفه بـ «الشخص»

تعاقدت إدارة نادي الساحل مع لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي الكويت حسن الشخص، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة في النادي استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

ويبحث الساحل عن عدد من اللاعبين المحليين للتعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق، في ظل قرار اللجنة المعينة لإدارة شؤون النادي بعدم التجديد للمحترف التونسي للفريق عادل السماري، بحجة ضعف ميزانية النادي.

يُذكر ان السماري تألق مع الفريق في الموسم المنصرم وحقق معه لقب وصيف كأس الاتحاد، بعد الخسارة أمام كاظمة في المباراة النهائية.

back to top