العفاسي: الكويت رائدة في تبني الأفكار التي تبث الروح الإيمانية في المجتمع

نشر في 10-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 10-09-2010 | 00:01
أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد العفاسي أن "الكويت رائدة وسباقة دائما في تبني الأفكار التي من شأنها بث الروح الايمانية في المجتمع"، مشيرا الى أن "انتشار المراكز الرمضانية في محافظات البلاد تصب في خانة تلك الافكار".

وثمن العفاسي الذي أدى صلاة القيام في مركز الزبن الرمضاني التابع لإدارة محافظة الفروانية "جهود القائمين عليه والترتيبات والتجهيزات التي وفروها لخدمة المصلين"، متقدما بالتهنئة إلى "سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والوزراء والشيوخ وأعضاء مجلس الأمة والشعب الكويتي وجموع المقيمين والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد".

من جانبه أعلن مدير إدارة مساجد محافظة الفروانية م.مرضي العنزي "استعداد الادارة لاستقبال جمهور المصلين في صلاة عيد الفطر من خلال مصلياتها الموزعة في عشر مناطق منتشرة في محافظة الفروانية"، مشيرا الى اختيار المشرفين والخطباء الأساسيين والاحتياط وتوفير كل الإمكانات اللازمة للمصليات وتهيئة الأماكن للمصلين".

وأكد العنزي "حرص الإدارة هذا العام على توسعة عدد من المصليات نظرا للكثافة الشديدة التي تشهدها بعض المناطق، كما تم تهيئة مصليات النساء لاستيعاب الأخوات اللاتي سيتوافدن عليها"، مبينا أن "الإدارة قامت بفرش المصليات وتوفير خدمات الضيافة للمصلين أثناء الصلاة، بالإضافة إلى فرق الصيانة الموجودة على مدار الساعة وتوفير أنظمة الصوتيات اللازمة".

back to top