الرقابة التجارية تغلق 10 محلات مخالفة

نشر في 31-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 31-08-2010 | 00:01
لبيعها مواد فاسدة وقطع غيار مجددة على أنها جديدة ومخالفتها بلد المنشأ
ذكر مصدر مطلع ان ادارة الرقابة التجارية في وزارة التجارة والصناعة قررت اغلاق عشرة محلات مختلفة الاختصاصات بسبب ارتكابها مخالفات متنوعة ابرزها بيع مواد غذائية تالفة.

وقال المصدر لـ"الجريدة" ان المحلات التي قررت "التجارة" اغلاقها هي مخزن تابع لكراج (هـ.و) في منطقة الشويخ لقيامه ببيع قطع غيار سيارات مجددة على انها جديدة، اضافة الى مخزن (ح) لتجارة المواد الغذائية لقيامه ببيع مادة العدس الاماراتية على انها هندية علما ان العدس الهندي يعتبر اعلى جودة من العدس الاماراتي.

وقال ان "التجارة" أغلقت كذلك مطعم (آ.آ) في منطقة القبلة لقيامه ببيع سمك صيني وهندي مجمد على انه سمك كويتي طازج، مشيرا الى ان المحل الرابع هو (ر.ل) داخل فرع جمعية ضاحية صباح السالم لقيامه ببيع لحوم اغنام استرالية على انها مهجنة.

وقال ان المحل الخامس هو مطعم (ب) للدجاج والمأكولات البحرية في منطقة الفحيحيل لقيامه ببيع مواد غذائية تالفة، اضافة الى معرض (أ.ك) للحوم الطازجة لقيامه ببيع لحم عجل صيني على انه لحم عجل كويتي طازج.

وبين ان المحل السابع هو مسمكة (ن) في منطقة الفحيحيل لقيامها ببيع سمك زبيدي باكستاني على انه ايراني، ومحل (ك.س) في منطقة الفحيحيل ايضا لقيامه ببيع مواد غذائية تالفة.

واشار الى ان المحل التاسع هو محل معجنات (ش. ج) في منطقة علي صباح السالم في ام الهيمان لقيامه ببيع مواد غذائية تالفة، في حين ان المحل العاشر هو مسمكة

 (أ) في منطقة الفحيحيل لقيامه ببيع اسماك فاسدة، لافتا الى ان المحلات العشرة تمت احالة اوراقها الى النيابة العامة للنظر فيها.

back to top