اتحاد الأطباء العرب يكرم الفلاح لحصوله على وسام الصداقة الروسية

نشر في 23-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2010 | 00:01
تلقى وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د. عادل عبدالله الفلاح تكريما جديدا من اتحاد الأطباء العرب بمناسبة حصوله على أعلى وسام روسي (وسام الصداقة الروسية). حضر الحفل الأمين المساعد لنقابة أطباء مصر وعضو اتحاد الأطباء العرب د.أحمد عمرو، ونائب مدير لجنة المؤسسات الصحية بالاتحاد د.عمرو عارفين، ود.عبد الله إبراهيم عضو مجلس الإدارة.

وفي هذه المناسبة، قال د. أحمد عمر في تصريح صحافي: "جئنا لنهنئ وزارة الأوقاف ممثلة في وكيلها بعد حصوله على هذا الوسام الذي له مدلولات كبيرة تصب في صالح العمل الإسلامي الوسطي وفتح آفاق جديدة للتعاون بين الوزارة وبين دول الاتحاد الروسي"، موضحا أن "وسام الصداقة في روسيا لم يمنح لأحد بخصوص الشأن الديني في روسيا، ما يؤكد تنامي عطاء وزارة الأوقاف الكويتية لصالح منهج الوسطية على مستوى العالم"، مشيدا "بالتعاون الحميم بين اتحاد الأطباء العرب ووزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية، لاسيما في الجوانب الانسانية والخيرية".

وأشار الى "دور الاتحاد في التعامل مع النقاط الساخنة بالكثير من الدعم الطبي والإنساني والخيري بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية ودعم المنكوبين في كل مكان" واعدا "بالمزيد من التعاون والتنسيق لخدمة القضايا الانسانية والطبية خدمة للبشرية في كل مكان".

back to top