صفقة تبادلية بين الأهلي والاتحاد السكندري لضم شاكر

نشر في 09-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2010 | 00:01
بدأ المسؤولون في القلعة الحمراء البحث عن بدائل لمعالجة النقص، إذ خاطبت الإدارة في الأهلي الاتحاد السكندري لعقد صفقات تبادلية مع بعض اللاعبين.
قدم مسؤولو النادي الأهلي عرضا إلى الاتحاد السكندري، من أجل ضم ظهيره الأيسر محمود شاكر عبدالفتاح، مقابل صفقة الاستغناء بشكل نهائي عن لاعبيه هاني العجيزي وأحمد علي اللذين يلعبان في صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة.

وكشفت مصادر مطلعة في الأهلي أن الاتحاد طلب الحصول على مليوني جنيه إضافية، علاوة على ترك العجيزي وعلي، ويأتي طلب الأهلي في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع مسؤولي الأهلي بنظرائهم في الاتحاد، وهي العلاقات التي ساهمت من قبل في حصول الأهلي على لاعب الاتحاد الدولي محمد ناجي "جدو".

ويعاني الجهاز الفني للأهلي أزمة في مركز الظهير الأيسر، في ظل الإصابات المتكررة الأخيرة التي لحقت بظهير أيسر الفريق سيد معوض الذي غاب عن معظم المباريات التي خاضها الأهلي هذا الموسم.

في نفس السياق واصل النادي الأهلي فرض حالة الحظر التي وقعها على جماهيره، في أعقاب أحداث الشغب التي وقعت من مجموعة الألتراس داخل صالة الأمير عبدالله الفيصل في فرع النادي بالجزيرة، وتحطيم مدرجات الصالة في مباراة الأهلي والجزيرة بدوري كرة السلة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إنه للمرة الثانية على التوالي، ألغى النادي الأهلي رحلات الفريق المتجهة إلى الإسكندرية لتشجيع الفريق في مباراته مع الاتحاد السكندري المقرر لها غداً (الجمعة)، والمؤجلة من الأسبوع الخامس.

وكان الأهلي قد ألغى رحلات الجماهير إلى الإسكندرية الأسبوع الماضي، لتشجيع الفريق في مباراة سموحة كنوع من العقاب، وواصل عقابه للجماهير بعدم تنظيم رحلات جديدة ربما حتى نهاية الدور الأول.

من ناحية أخرى، شهد تدريب الأهلي الأخير استعداداً لمواجهة الاتحاد تنافسا كبيرا، وظهر معظم اللاعبين بحالة فنية ومعنوية جيدة، وتألق أكثر من لاعب في مقدمتهم أمير سعيود وأحمد شكري ومحمد أبوتريكة ومحمد ناجي "جدو"، وانتظم شريف عبدالفضيل مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، وظهر بشكل جيد في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني، بعدما شفي من إجهاد عضلات البطن الذي كان يعانيه وحرمه من المشاركة في التدريبات خلال الأيام الماضية، وغاب بسببه عن مباراة سموحة الأسبوع الماضي في الدوري، كما انتظم أحمد السيد مدافع الفريق في التدريبات، بعدما شفي تماما من نزلة البرد التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين، ومنعته من أداء التدريبات الجماعية مع الفريق، بينما بدأ أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى الجري الخفيف حول الملعب، في إطار البرنامج التأهيلي الذي وضع للحارس حتى يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعين وفقا لتأكيدات الدكتور مجدي عبدالعزيز طبيب الفريق.

back to top