السالمية هزم النصر بالمرتدة في «دمج اليد»

نشر في 23-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2010 | 00:01
حقق السالمية فوزاً مستحقاً على نظيره النصر 30-25، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات المرحلة الأولى من دوري الدمج في كرة اليد.

وكان النصر أنهى الشوط الأول لمصلحته 14-12، ليحصل السالمية على نقطتين بينما ظل النصر من دون نقاط.

وبدأ "السماوي" اللقاء بأداء جيد سيطر عليه الحماس والسرعة، فكان التقدم من نصيبه بفضل تصويبات عبدالعزيز نجيب وإبراهيم صنقور من الخط الخلفي، وتألق الحارس عبدالرزاق البلوشي في الذود عن مرماه، ليتقدم 8-7 في نهاية الدقيقة 20.

وبعدها كانت الأفضلية لـ"العنابي" إثر دفع مدربه الجزائري شريح النجم فيصل واصل في الخط الخلفي وأمجد مقبل كصانع ألعاب، ليتقدم 11-9 في الدقيقة 25 وينهي الشوط لمصلحته.

ومع بداية الشوط الثاني، اعتمد السالمية على الهجمة المرتدة مستغلاً جسارة البلوشي في مرماه، وسرعة الجناحين عبدالعزيز الزعابي  ومحمود علي في تنفيذ الهجوم المعاكس، ليتقدم 19-17 في منتصف الشوط.

وحاول النصر اكثر من مرة تقليص الفارق والعودة إلى التقدم، لكن من دون جدوى، رغم إشراك بعض اللاعبين الشباب لتعويض نقص اللياقة البدنية، لينهي السماوي الشوط الثاني واللقاء لمصلحته.

وكان الفحيحيل قد فاز على الساحل 24-20، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، وتغلب الكويت على خيطان 33-28، ليحصل الفحيحيل والكويت على نقطتي الفوز، بينما خرج الساحل وخيطان خاليَي الوفاض.

مباراتا اليوم

وتُقام اليوم مباراتان على صالة الشهيد فهد الأحمد، فيلتقي في الخامسة مساءً الشباب مع التضامن، وعند السادسة والنصف يلعب اليرموك مع القادسية.

back to top