الألماني شايفر يقترب من الأهلي وغرامة مالية على «الصقر»!

نشر في 14-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-12-2010 | 00:01
اقترب المدرب الألماني وينفريد شايفر المدرب السابق للمنتخب الكاميروني من تولي منصب المدير الفني للنادي الأهلي، ليكون خلفاً لحسام البدري الذي تقدم باستقالته في الفترة الماضية، وتولى زمام الأمور الفنية لفريق المريخ السوداني.
كشفت مصادر مطلعة بالنادي لأهلي عن أن المفاوضات التي تمت مع  الألماني وينفريد شايفر المدرب السابق للمنتخب الكاميروني لتولي منصب المدير الفني للنادي الأهلي حققت نجاحا كبيرا، لاسيما أن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام حرس الحدود يوم (الثلاثاء) من الأسبوع المقبل، ثم القمة أمام الزمالك في 30 ديسمبر الجاري.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لـ"الجريدة" أن فريقه لم يفقد الفرصة في المنافسة على بطولة الدوري، مضيفا أن المنافسة قوية، لكن الأهلي اعتاد عدم التفريط في أي لقب، مشددا على عودة الفريق الأحمر إلى الانتصارات مرة أخرى بفضل جماهيره والتزام لاعبيه.

وحول رفع قوائم الأندية إلى 30 لاعبا أوضح أن الأهلي يعاني الكثير من الغيابات بسبب الإصابات والإيقافات والإعارات وأن القائمة الجديدة ستخدم الفريق بشكل كبير كما ستخدم بعض المنافسين.

وأكد مدير الكرة أنه تم الاتفاق مع اللاعب الدولي أحمد فتحي حول تجديد تعاقده وسيقوم اللاعب بالتوقيع على العقود فور عودته من قطرعقب مباراة المنتخب الودية.

وحول قائمة المصابين أكد عبدالحفيظ حصول سيد معوض على راحة لمدة يومين بسبب الكدمة التي تعرض لها في لقاء الاتحاد السكندري، بينما شارك حسام عاشور ومحمد طلعت في تدريبات أمس، ونفى أن يكون اللاعب الجزائري أمير سعيود قد طلب الرحيل عن النادي وقال إن عقد سعيود ممتد لأربعة مواسم مقبلة.

ورحب مدير الكرة بإقامة مباراة القمة مع الزمالك يوم 30 من الشهر الجاري بدلا من 31 من نفس الشهر بشرط أن تكون فترة الراحة التي تسبق مباراة الفريقين متساوية لكل طرف.

غرامة مالية

على جانب آخر تقرر توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، على لاعب وسط النادي أحمد حسن بسبب ظهوره في وسائل الإعلام دون إذن من الجهاز الفني للفريق.

وكان حسن قائد منتخب مصر قد ظهر في أحد البرامج الرياضية أمس الأول عقب عودته من قطر حيث كان يقوم بتنفيذ برنامجه التأهيلي هناك.

يذكر أن أحمد حسن قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وذلك أثناء مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره السيراليوني في إطار الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

back to top