تم افتتاح فرع الوطنية للاتصالات في منطقة الجهراء، وعلى هذا أصبح لدى "الوطنية" 15 فرعاً في أنحاء الكويت.

Ad

أكد المدير التنفيذي في شركة الوطنية للاتصالات سكوت جيجنهامر، ما حققته الوطنية للاتصالات من إنجازات حتى اليوم، فقد أتى إنشاء فرع جديد ليضاف إلى هذه الإنجازات، إذ تأتي مبادرتها هذه لتلبية الطلب المتزايد لعملائنا في منطقة الجهراء، ولتقديم أفضل الخدمات على أعلى المستويات، بالإضافة إلى توفير أول قسم من نوعه للعملاء من الشركات في الكويت.

جاء ذلك في تصريح للصحافيين عقب افتتاح فرع جديد للوطنية في منطقة الجهراء، برعاية محافظ الجهراء الشيخ مبارك الحمود الصباح وبحضور مختار الجهراء متعب السعيد، بالإضافة إلى كوكبة من الإدارة العليا في "الوطنية" يترأسها المدير العام والرئيس التنفيذي سكوت جيجنهامر وفؤاد العبلاني نائب المدير العام.

وأضاف جيجنهامر أن افتتاح فرع الوطنية للاتصالات في الجهراء يقع ضمن بنود خطتنا لاستراتيجيتنا التوسعية داخل الكويت، وسياستنا الرامية إلى تسهيل الخدمات لعملائنا في هذا المجال بالتحديد.

وأردف ان هذه الخطوة تعد جزءاً من استراتيجية الوطنية التوسعية ومساعيها إلى تسهيل خدمة العملاء أينما وجدوا، مضيفاً أن فرع الجهراء أول فرع من نوعه يضم قسماً خاصاً لقطاع الأعمال أو "B2B"، الذي يهدف إلى تقديم التسهيلات إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمنتجين في مكان واحد.

وأشار إلى أن الفرع الجديد من الوطنية للاتصالات هدفه خدمة العملاء بأكثر الطرق مهنية وفعالية، كذلك يطمح إلى الوصول إلى كل توقعات العملاء في ما يخص توفير معايير عالية المستوى في مجال صناعة الاتصالات، هذا عدا أنه أول فرع لـ"الوطنية" يعطي العملاء الفرصة في تجربة حية لهذه الخدمات من خلال استخدام أحدث الأجهزة النقالة الموجودة داخل المحل أو تجربة خدمة الإنترنت (Wnet) مجاناً، بالإضافة إلى غيرها من خدمات الوطنية.

ومن جهة أخرى، قال مدير العلاقات العامة والاعلام في الشركة الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول، إن افتتاح هذا الفرع جاء لتغطية احتياجات عملائنا في الجهراء، مضيفاً: بافتتاح هذا الفرع أصبح لدى "الوطنية" 15 فرعاً في أنحاء الكويت، وان هناك خطة توسعية لافتتاح 3 فروع أخرى.