تشهد صالة نادي النصر في الساعة السابعة من مساء اليوم مباراة ساخنة، يلتقي فيها الساحل صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة مع الجهراء الثامن برصيد 10 نقاط، ضمن منافسات الجولة الثالثة (المؤجلة) لدوري التصنيف لكرة السلة.

Ad

ويسعى الساحل في مباراة اليوم الى تعويض خسارته السابقة امام كاظمة، واثبات انه منافس على البطولة، معتمداً على ابرز لاعبيه وهم: شايع مهنا في قيادة الهجمات واختراقات احمد فالح وعبدالله الشمري ومتابعة صالح يوسف والأميركي انطوني غري، بينما يحاول الجهراء مواصلة مشوار الفوز، لاسيما ان مباراة اليوم هي البوابة الرئيسية لمبارياته القوية المقبلة امام كاظمة والكويت والقادسية.

ويعول الجهراء في مباراة اليوم على ابرز لاعبيه عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي في التوغل اسفل السلة واختراقات محمد المطيري وبدر العثمان، بينما سيتناوب يحيى كليب وحسين حاجيه في قيادة الهجمات.

 

العربي والشباب

وفي الساعة الخامسة على نفس الصالة يلتقي فريقا العربي صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة مع الشباب صاحب المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط، في مباراة لن تكون سهلة للأخضر، نظراً الى تطور مستوى الشباب في الفترة الأخيرة بقيادة المدرب الوطني خالد القلاف.

ويعتمد الأخضر في مباراة اليوم على جهود فهد الرباح في التوزيع واختراقات الأميركي ويستلي ومتابعة محمد المطيري وجابر الرندي اسفل السلة، بينما يعول الشباب كثيراً على محترفه الأميركي سويدر.

وكانت نتائج الجولة الثالثة عشرة قد أسفرت عن فوز الجهراء على اليرموك بنتيجة 77-53، في المباراة التي اقيمت بينهما امس الأول على صالة نادي التضامن، كما شهدت الجولة تغلب التضامن على الشباب بنتيجة 92-83.