البدري يفرض «حظر تجوال» على لاعبي الأهلي

نشر في 09-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-09-2010 | 00:01
بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال لقاء هارتلاند النيجيري الذي سيقام مساء الأحد المقبل، في إطار فعاليات الجولة الخامسة من دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال حسام البدري المدير الفني للفريق لـ"الجريدة": "نريد إضفاء حالة من التركيز على لاعبينا خلال معسكرهم الحالي بملعب الأهلي بمدينة نصر بإبعادهم عن الجماهير ووسائل الإعلام، ولا سيما أن المباراة مصيرية لا بديل فيها عن الفوز على هارتلاند للإبقاء على أمل الصعود إلى الدور قبل النهائي".

وعقد البدري جلسة مع لاعبي الفريق العائدين من المنتخب، وائل جمعة وسيد معوض وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وجدو وأبوتريكة، طالبهم خلالها بنسيان مباراة سيراليون، ولا سيما أنها أول جولة في التصفيات، وطالبهم بضرورة التركيز في مباراة هارتلاند لتحقيق الفوز، والتأهل للمربع الذهبي.

وأضاف البدري: "انتظم الثنائي أسامة حسني وسعد الدين سمير في التدريبات بعد عودة الأول من المنتخب العسكري والثاني من المنتخب الأوليمبي، وأدى الفريق تدريباته بملعب مختار التتش بالجزيرة وقررنا رفع معدلات الأحمال البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الحامول الودية بغية تخفيف الأحمال للمجموعة التي شاركت تفادياً لتعرضهم للإصابة".

وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفني لظهور محمد شوقي لاعب الوسط بمستوى جيد في التدريبات الأخيرة نال عليها استحسان الجهاز الفني، وبات في حكم المؤكد أن يشارك ضمن التشكيلة الأساسية من بداية المباراة المقبلة، بينما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية الثنائي أحمد شكري وشهاب الدين أحمد بعد تماثلهما للشفاء.

 وفي تجربة ودية مفيدة قبل اللقاء المرتقب أمام هارتلاند فاز الفريق على نادي الحامول أحد فرق الدرجة الثانية بهدف نظيف أحرزه الوافد الجديد عبدالحميد شبانة قبل نهاية الشوط الثاني من المباراة بخمس دقائق.

back to top