«الشباب» يهزم القادسية 1/ صفر

نشر في 24-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-08-2010 | 00:01
فاز منتخب الشباب لكرة القدم على فريق شباب القادسية بهدف نظيف، ضمن الاستعدادات للبطولة الخليجية التي تستضيفها الكويت في الفترة من 21 إلى 30 سبتمبر المقبل.
فاز منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة على فريق القادسية لنفس المرحلة السنية بهدف نظيف أحرزه المهاجم فيصل عجب في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، وذلك في المباراة التجريبية التي أقيمت بينهما أمس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، ضمن استعدادات المنتخب للبطولة الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 21 إلى 30 من شهر سبتمبر المقبل.

جاءت المباراة جيدة المستوى، سيطر الأزرق خلالها على أحداث الشوط الاول بأكلمه لكن من دون فاعلية على المرمى، وفي الشوط الثاني واصل الفريق هجومه حتى تمكن نجمه فيصل عجب من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 57 بتسديدة بعيدة المدى سكنت الشباك الصفراء، حاول لاعبو القادسية ادراك هدف التعادل لكن من دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الازرق بهفد نظيف.

العوضي: اللاعبون تلافوا أخطاءهم

وأكد مشرف الفريق هشام العوضي في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن المباراة جاءت مفيدة للازرق جداً، لا سيما بعد أن تلافى اللاعبون الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة التجريبية الأولى أمام فريق نادي الكويت التي اقيمت يوم الأحد الماضي.

واشار العوضي إلى أن الفريق سيغادر يوم الجمعة المقبل إلى الأردن لمواجهة المنتخب الاردني يوم 29 الجاري في مباراة تجريبية تم الاتفاق عليها مؤخراً.

وعن قرعة البطولة الخليجية قال العوضي ان منتخبي عمان وقطر الذين وقعا مع الأزرق في المجموعة الثانية مستواهما غامض والجهاز الفني لا يعلم عنهما اي شيء حالياً، مؤكداً أن الفريق على اي حال يلعب على لقب البطولة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره.

back to top