طائرة الأبيض تواصل استعداداتها بقيادة الوكيل

نشر في 22-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-11-2010 | 00:01
أكد منصور الشمري مشرف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت في تصريح لـ"الجريدة" "أن تدريبات الفريق تسير بشكل منتظم تحت قيادة المدرب التونسي الجديد عاطف الوكيل، استعداداً لخوض منافسات بطولة الاتحاد المقرر أن تبدأ  في 6 ديسمبر المقبل.

وأبدي الشمري ارتياحه للفترة الماضية التي قضاها التونسي الوكيل في متابعة ودراسة لاعبي الفريق الأول خلال المراحل النهائية من البطولة التنشيطية التي انتهت مؤخراً بفوز فريق التضامن على الكويت في المباراة النهائية، بعدما فضل عدم قيادة الفريق وتركه لمدرب فريق الشباب فتحي الغدياني الذي بدأ البطولة مع الفريق، وذلك لعدم إرباك اللاعبين، حتى يتمكن من معرفة احتياجات الفريق بشكل وافٍ.

وأشار الشمري إلى أن طائرة الأبيض تمتلك الآن فريقاً متكاملاً يضم مجموعة من لاعبي الخبرة بعد عودة  الأساسيين عبدالرحمن الثوم وفيصل العجمي بعد شفائه من الإصابة، إضافة إلى الشباب الصاعدين الذين ظهروا بمستوى رائع خلال البطولة التنشيطية مثل يعقوب عدنان، ومحمد سيار، وضاري بسام ونواف الظفيري.

وأوضح الشمري ان القوة الضاربة لطائرة الأبيض ستكتمل قبل انطلاق منافسات بطولة الاتحاد بعودة الثنائي الدولي سلطان خلف والليبرو إبراهيم صفر من الصين بعد مشاركتهما مع المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية.

back to top