ناتاشا: أستعد لإطلاق ألبوم خليجي والمشاركة في جلسة طرب

نشر في 14-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-12-2010 | 00:01
ستقدم أغنية بمناسبة اليوبيل الفضي لاستقلال الكويت
تستعد المغنية اللبنانية ناتاشا لإطلاق ألبوم خليجي بالتعاون مع شعراء وملحنين كويتيين وخليجيين، إضافة إلى أغنية وطنية بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت.

تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح، أقامت شركة "روتانا" مؤتمراً صحافياً أمس الأول للمغنية ناتاشا في فندق هوليداي إن- السالمية، أداره الزميل ياسر العيلة، بحضور الشيخة هدى الخالد الصباح والشيخة رتاج الصباح ونجلاء النقي وعدد من وسائل الإعلام المختلفة، وشارك فيه مدير الشؤون الفنية في "روتانا"-الكويت محمد الفضلي الموزعة لألبوم ناتاشا الأول الذي طرح أخسراً إلى جانب ذياب متعب مدير شركة "ود" المنتجة للألبوم.

وقالت الفنانة اللبنانية الشابة ناتاشا إن حلمها بالغناء كان منذ الطفولة، لكن عمرها في ذلك الوقت وهو 12 عاما لم يتِح لها المشاركة في برامج المواهب مثل "ستار أكاديمي" و"سوبر ستار" الشهيرين، لكنها استعدت لدخول المجال الغنائي، إلى أن تلقت عرضاً من المنتج ذياب متعب صاحب شركة "ود" التي تبنت موهبتها.

وتحدثت ناتاشا عن ألبومها الغنائي الأول، قائلةً إنه يحتوي على تسع أغنيات، تعاونت خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين، عبر ألوان غنائية متنوعة لبنانية ومصرية وأغنية خليجية من ألحان حسن عبدالله، وصورت ثلاث أغنيات من الألبوم.

وبينت ناتاشا أن والدها هو من يدعمها ويساندها، خصوصا أنه كان يغني وله ميول فنية وخبرة، لذا فهي تقدر جهوده التي يبذلها من أجل استمرارها في هذا المجال، كما أن شقيقها ملحن وكل أفراد أسرتها يعشقون الفن، واعدةً بأنها ستعمل مستقبلا على إعادة أغنيات والدها بشكل مطور.

وكشفت ناتاشا عن تأثرها منذ الصغر بالفنانة نانسي عجرم إلى درجة تقارب صوتها مع صوت عجرم، وهذه ليست مشكلتها حسب قولها.

واكدت أن الغناء باللهجة الخليجية فيه صعوبة في بداية الأمر، لكنها أصبحت الآن تمتلك الدراية الكافية لخوض مثل تلك التجارب، مشيرةً إلى استعدادها لإطلاق ألبوم غنائي خليجي في الفترة المقبلة تتعاون عبره مع شعراء وملحنين من الكويت والخليج، إضافة إلى تجهيز جلسة غنائية طربية.

وعن خوض تجربة التمثيل قالت إن الفكرة واردة لكنها مؤجلة حاليا حتى تثبت نفسها في الغناء أولاً، وأشارت الى أنها بعد عام ستدخل الدراسة في الجامعة كون عمرها الآن 16 عاما لكنها لم تختَر التخصص الدراسي حتى الآن.

من جانبه، قال ذياب متعب مدير شركة "ود" إن باكورة إنتاجه الفني تمثل في إنتاج أول ألبومات الفنانة اللبنانية ناتاشا، وإن اختيارها جاء عن ثقة بصوتها وموهبتها إضافة إلى صغر سنها، وعامل الصدفة كان وراء هذا التعاون، مؤكدا أن الشركة ستنتج لاحقا ألبومات لمطربين شباب كويتيين وخليجيين، مبيناً أن توجهه إلى الإنتاج ليس بقصد الربح بل الحرص على صناعة النجم متنوع الاتجاهات، لاسيما في ظل شح المواهب الصوتية الخليجية، مؤكدا أن كل شركات الإنتاج العربية تعاني تسريب الألبومات الغنائية لكن يختلف الوضع في البلدان العالمية التي تعمل وفق تطبيق قانون الملكية الفكرية.

وأكد  محمد الفضلي مدير الشؤون الفنية في "روتانا"، أن الخطة التسويقية لـ"روتانا" ستنطلق في أوائل العام المقبل، إذ تشمل ألبومات لمطربين كبار وشباب والترويج لها بإقامة المؤتمرات الصحافية والدعاية والإعلان خليجيا وعربيا، بتوجيهات من المدير العام سالم الهندي، مضيفاً أن "روتانا" تدعم دائما المواهب الشابة ومنها ناتاشا.

وكشف الشيخ دعيج الخليفة الصباح عن اتفاقه مع ناتاشا من خلال أغنية وطنية بعنوان "كل سنة وأنتي بخير"، من كلماته وألحان محمد الشطي، وسيتم تسجيل الأغنية قريبا لتبث في احتفالات الكويت بمناسبة مرور خمسين عاماً على الاستقلال.

وغنت ناتاشا للحضور الأغنيات التالية: "زعلان منك" و"ألف ليلة وليلة" و"أكذب عليك".

back to top