أيمن نور يعلن على «الفيسبوك» طلاقه «الرسمي» لجميلة إسماعيل

نشر في 01-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 01-10-2010 | 00:01
في مفاجأة غير متوقعة، أعلن مؤسس حزب "الغد" أيمن نور، على "الفيسبوك"، طلاقه رسمياً للإعلامية والناشطة جميلة إسماعيل، بعد شهور من الانفصال الذي أعقب 23 عاماً من الزواج. ورفض "نور" الإدلاء بأية تصريحات، مكتفياً بكتابة بيان على صفحته الشخصية على "الفيسبوك" بث فيه ألمه لوقوع الطلاق رسمياً، سماه "صبراً جميلاً... على فراق جميلة". وأرجع نور الطلاق إلى رغبة جميلة في الانفصال.

 ووصف نور زوجته السابقة بأنها كانت "زوجة، وأماً، وصديقة، ورفيقة نضال، وكانت سيفاً بألف، وسكناً لحب كبير دام (24 عاماً) وباتت منذ (24 ساعة) أماً، وصديقة، ورفيقة نضال، وسكناً لذكريات رائعة لا تنسى".

 وأضاف نور: "يوم أن نفيت الخبر الكاذب، قلت إن الطلاق – لا قدر الله – ليس عيباً، ولا سراً لأنفيه، أو أخفيه، وإذا قدر الله وحدث، فسأعلنه ولن أنتظر أن يكشف عنه أحد، وكأنه سبق صحافي... وها أنا أفي بما سبق وقلت ووعدت... وقدر الله وما شاء فعل"، لينهي بذلك حالة من الجدل استمرت على مدار عدة أشهر بشأن علاقة أشهر زوجين في الحياة السياسية حالياً.

 وكانت العلاقة قد توترت بين الزوجين في أعقاب خروجه من السجن ليتم إعلان انفصالهما بشكل غير رسمي في أبريل 2009، لتتوالى موجة من التكهنات حول مستقبل العلاقة بينهما.

back to top