اعتادت «فيفا» في شهر رمضان المبارك من كل عام إعلان جملة من العروض المتميزة والأنشطة ذات القيمة المضافة، كالعروض الكثيرة التي تحرص الشركة على تجديدها في ما يخص موضوع الإنترنت موبايل، ورعاية دورة الروضان الرياضية.

Ad

قال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون القطاع التجاري داني دويك، إن "فيفا" اطلقت ارقاما متميزة جديدة، اضافة الى عروض جديدة اخرى، فضلا عن العروض الكثيرة التي تحرص الشركة على تجديدها في ما يخص موضوع الانترنت موبايل، وذلك عبر مراكز الموزعين التابعين لـ"فيفا".

وأضاف دويك في مؤتمر صحافي عقدته " فيفا"، وحضره مدير مدير العلاقات العامة والاتصال عمر الحوطي من جانب الرعاية الاجتماعية والشبابية، أن الشركة أعلنت رعايتها أمس الأول دورة الروضان الرياضية على الصعيدين الشبابي والاجتماعي.

ولفت دويك إلى أن يوم 17 من الشهر الجاري سيكون هناك مفاجأة من "فيفا"، واصفا اياها بانها ستكون تطورا اقليميا وعالميا.

من جانبها، قالت مديرة ادارة التسويق في "فيفا" رنا مؤيد الرشيد إن الشركة وكالعادة تتألق في رمضان، وهي متميزة منذ دخلت السوق المحلي. وأشارت الرشيد الى ان من بين عروض "فيفا" تسليط الضوء على بعض المخلصين من رجالات وسيدات الكويت، من خلال "ريبورتاجات" صغيرة لا تتجاوز مدة كل منها الدقيقة الواحدة، لافتةً الى وجود عروض لذوي الاحتياجات الخاصة في فرع مارينا اضافة الى خدمة الفيديوكول، ورعاية بعض الانشطة الدينية كقراءة الشيخ عبدالرحمن السديس للقرآن الكريم وبعض الاسئلة والمسابقات الرمضانية وبعض العادات والتقاليد التي امتاز بها الشهر الفضيل.

من جهة أخرى، اكدت الرشيد ان هناك مفاجأة ستعلنها "فيفا" في اول رمضان المبارك. وقال بيان لـ"فيفا" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك: "إن الشركة تتقدم من المواطنين والمقيمين بأحر التهاني والتبريكات بحلول هذا الشهر الفضيل، اعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات". وقد عقدت "فيفا" مؤتمرا صحافيا في مقرها الرئيسي، دعت إليه جميع وسائل الاعلام، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري داني دويك، ومديرة ادارة التسويق رنا الرشيد، ومدير العلاقات العامة والاتصال عمر الحوطي، وتم خلاله عرض لكل العروض والخدمات والانشطة الحصرية الخاصة بشهر رمضان. وقد تم الاعلان عن مجموعة جديدة ومميزة من الارقام تبدأ بـ505، سيتم طرحها في السوق خلال شهر رمضان بعرض شيق.

وإرضاء لطلبات العملاء واحتياجاتهم خلال الشهر الفضيل، ستقدم الشركة باقات وخدمات شيقة كباقة الغذاء والصحة التي توفر نصائح للمحافظة على النظام الغذائي، وباقة ايمانيات تتألف من مجموعة قنوات لأئمة الحرم المكي والمدينة المنورة ومن ضمنها قناة الشيخ عبدالرحمن السديس إمام الحرم المكي، وخدمة فضائل تحتوي على آيات من القرآن مع تفسيرها وسبب نزولها على النبي محمد (صلى الله عليه وسلّم)، والعديد من الخدمات الاخرى.

وتأكيدا على مبدأ العطاء ستطلق "فيفا" عرضا خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة، تقديرا لهم ولإبقائهم على تواصل مع اهلهم واصدقائهم، "إذ بإمكان عملائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة الحصول على خطين الى خمسة خطوط ضمن خصومات العرض المذكور". واستكمالا لمبدأ العطاء، ستكرّم "فيفا" مجموعة من المخلصين للمجتمع الكويتي، الذين ضحوا في سبيل بلدهم واثبتوا عطاءهم لشعب الكويت، ولم يتم تسليط الضوء عليهم، فكانت الشركة  حريصة على تقديرهم ومبادلتهم العطاء من خلال حملة "المخلصين".

ودعما للشباب الكويتي والرياضة، سترعى "فيفا" دورة الروضان الرمضانية الـ31 في كرة القدم، رعاية ماسية، اسوة بالعام المنصرم، عندما حققت نجاحاً باهراً، وتجري هذه الدورة كل عام في شهر رمضان، وتهدف الى الاحتفال بذكرى جيل الرعيل الاول من الكويتيين الذين أسسوا دولة الكويت الحديثة، كما تهدف الى استكشاف المهارات والمواهب الرياضية في الشباب الكويتيين والخليجيين، وتطوير الاخلاقيات الرياضية والاجتماعية لدى الشباب، وحيث ان شهر رمضان هو شهر الخير والعطاء وحيث ان العطاء بمختلف انواعه واشكاله هو من اهم بنود استراتيجية شركة "فيفا"، فقد خصصت الشركة رقمين لبيت الزكاة والامانة العامة للاوقاف، لما لهاتين المؤسستين من باع طويل في مجال المساعدات الخيرية والانسائية، وذلك بهدف جمع التبرعات عن طريق الرسائل النصية القصيرة.

وستطلق "فيفا" حملة وصفة الاطباق الرمضانية على صفحتها في موقع "فيسبوك"، وسيربح الفائزون الثلاثة الاوائل بأفضل وصفة جوائز قيمة. وحيث إن شهر رمضان هو الذي أُنزل فيه القرآن الكريم، فسيتم توزيع سورة الكهف للقارئ عبدالرحمن القصار وأدعية وأذكار من وحي هذا الشهر الفضيل، وذلك هدية لعملاء الشركة عند زيارتهم أيّاً من فروعها".