الشمري يقرر الرحيل... وبوسكندر يؤكد عدم أحقيته في ذلك

نشر في 20-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-09-2010 | 00:01
كاظمة يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً «للاتحاد»
قرر لاعب نادي كاظمة طارق الشمري قطع صلته نهائياً بالنادي بعد اتهامه لمسؤوليه بعدم الاهتمام بعلاجه، في حين أكد حسين بوسكندر عدم قدرة اللاعب على تفعيل القرار. من ناحية أخرى يدخل البرتقالي معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهته أمام الاتحاد السوري في إياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

يبدو أن أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة طارق الشمري سوف تأخذ منحى جديداً خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد ادعاء اللاعب أن مسؤولي النادي رفضوا علاجه من الإصابة التي ألمّت به منذ فترة، وهي عبارة عن "تمزق في الفخذ".

الشمري: يحق لي الانتقال إلى أي نادٍ آخر

وأكد طارق الشمري في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه قرر عدم اللعب مجدداً لنادي كاظمة بعد هذا الموقف الغريب الذي تعرض له من قبل مسؤولي النادي، موضحاً انه لاعب هاوٍ ويحق له الانضمام إلى أي فريق سواء داخل الكويت أو خارجها من دون العودة إلى ناديه، إلا أنه لا يشغل تفكيره بهذا الأمر حالياً، لأنه سيغادر خلال الأيام القليلة المقبلة متوجهاً إلى أكاديمية إسباير القطرية للعلاج هناك على نفقته الخاصة، مشيراً إلى عدم اهتمام أي من مسؤولي النادي بعلاجه طوال الفترة الماضية رغم مطالبته بهذا الأمر كثيراً، مؤكداً أنه بعد تعافيه سيتخذ قراراً بتحديد وجهته، والتي ستكون بعيدة جداً عن كاظمة.  

بوسكندر: كاظمة دعم الشمري كثيراً

من جانبه، قال أمين سر كاظمة حسين بوسكندر، إن النادي لم يقصر مع أي لاعب، وخصوصاً طارق الشمري، مضيفاً أن اللاعب ليس له الحق في الانضمام إلى أي نادٍ آخر إلا بموافقة مسؤولي كاظمة، لافتاً إلى أنه لا يعلم السبب الحقيقي الذي جعل اللاعب يتخذ هذا الموقف على الرغم من أن النادي دعمه بكل الصور خلال الفترة الماضية.

واختتم بوسكندر كلامه بتأكيد أن الشمري يحق له اتخاذ أي قرار خاص به، ولكن هناك قرارات لا يحق له اتخاذها وعلى رأسها قطع صلته بالنادي والانضمام إلى نادٍ آخر، لأن هذا الأمر من شأنه أن يكلفه غالياً، ومن ثم فإن اللاعب لن يستطيع تفعيل قراره.

 المعسكر المغلق اليوم

من جانب آخر، يدخل الفريق البرتقالي معسكراً مغلقاً في السابعة من مساء اليوم في فندق الراية، استعداداً لمواجهته المصيرية مع فريق الاتحاد السوري المقرر لها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي يسعى فيها الفريق إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور النصف النهائي بعد خسارته في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني القائمة التي ستدخل المعسكر صباح اليوم، والتي تتكون من 18 لاعباً، والتي سيغيب عنها طارق الشمري ومحمد الخميس بداعي الإصابة، وعلي المشموم والنيجيري اوبنيا للإيقاف.

سكين: قادرون على تحقيق الفوز

وأكد مشرف الفريق عصام سكين في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن البرتقالي قادر بإذن الله على تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف، مطالباً جماهير الكرة الكويتية بدعم الفريق ومساندته في المواجهة من خلال متابعة اللقاء من مدرجات استاد الصداقة والسلام، لا سيما أن الفريق يمثل الكرة الكويتية في هذه البطولة.

وأشار سكين إلى أنه من المقرر أن يصل وفد الاتحاد اليوم، وسيباشر تدريبه على ملعب رقم 2 بالنادي، في حين سيتدرب غداً على استاد الصداقة والسلام.

back to top