أربع ميداليات للجودو في البطولة العربية

نشر في 01-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2010 | 00:01
يعود ظهر اليوم وفد منتخبنا الوطني للجودو عقب انتهاء منافسات البطولة العربية، التي أقيمت في سورية، وكان لاعبو المنتخب قد تمكنوا من الحصول على أربع ميداليات مختلفة في المنافسات التي اختتمت في وقت متأخر من مساء أمس.
حقق لاعبو منتخبنا الوطني للجودو "الرديف" الذي شارك في البطولة العربية بسورية أربع ميداليات في اليوم الأول من فعاليات البطولة، التي اختتمت في وقت متأخر من مساء أمس.

ففي منافسات كاتا مينو حقق إبراهيم عاشور، وهاني إبراهيم عاشور الميدالية الذهبية، والمركز الأول. وفي منافسات تاكينو كاتا حقق هاني إبراهيم عاشور، وخليل عبيد العنزي الميدالية الفضية، وفي منافسات الجودو حقق اللاعبان هاني إبراهيم عاشور وبحر المتروك برونزيتين.

يُذكَر أن وفد منتخبنا الوطني الذي يتكون من عيد سعد العنزي (رئيسا)، وإبراهيم عاشور (مدربا)، بالإضافة إلى 7 لاعبين سيعود اليوم.

وأشاد رئيس الوفد عيد سعد العنزي بأداء اللاعبين والتزامهم، مضيفاً أنه على الرغم من قوة المنافسات فإن لاعبينا استطاعوا تحقيق أربع ميداليات مختلفة في اليوم الأول، مؤكداً أن هذا يعني أننا نسير في الطريق الصحيح لإعداد لاعبين ممن يستطيعون تمثيل الكويت ورفع علمها في المحافل الدولية والإقليمية والقارية على مستوى عالٍ من المهارة والتكتيك.

وطالب العنزي بتكاتف الجميع، سواء المسؤولين عن اللعبة أو الرياضة الكويتية وأولياء أمور اللاعبين، لإنشاء جيل جديد من اللاعبين الصغار ليكونوا خير داعم للمنتخبات الوطنية في السنوات المقبلة.

من جانب آخر، يواصل لاعبو منتخبنا الوطني للجودو "الأساسي" استعداداته للمشاركة في الدورة الآسيوية السادسة عشرة، والتي ستقام في المدينة الصينية كونزوا خلال الشهر الجاري.

back to top