الجزاف يتسلم عمله اليوم... ومجلس الإدارة يجتمع نهاية الأسبوع

نشر في 29-08-2010 | 00:10
آخر تحديث 29-08-2010 | 00:10
سيجري تغييرات في قطاعات الهيئة وإداراتها
من المنتظر أن يتسلم اليوم اللواء المتقاعد فيصل الجزاف مهام عمله مجدداً كمدير عام للهيئة العامة للشباب والرياضة ورئيس لمجلس إدارتها، وفقاً للقرار الذي أصدره وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد العفاسي يوم الخميس الماضي بعودة الجزاف إلى منصبه السابق، بعد رفض المحكمة الكلية الاستشكال المقدم من رئيس الهيئة السابق الدكتور فؤاد الفلاح، والذي طالب فيه بوقف تنفيذ حكم محكمة الاستئناف القاضي بإحالته على التقاعد وعودة الجزاف إلى منصبه السابق.

وعلمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن الجزاف سيتخذ اليوم عدة قرارات أهمها إجراء تغييرات على بعض القطاعات والإدارات في الهيئة، ومنها قطاع الرياضة وإدارات المالية والتوريدات والشؤون الإدارية والإنشاءات والصيانة والهيئات الرياضية.

وأضافت المصادر أنه من المقرر أن تسند إدارات القطاع الرياضي والصيانة والإنشاءات إلى الدكتور حمود فليطح، بينما ستسند إدارة الشؤون العامة إلى عصام جعفر، في حين ستسند مهمة بعض الإدارات إلى موظفين مشهود لهم بالكفاءة.

وتتجه النية داخل الهيئة إلى عقد اجتماع مجلس الإدارة الاربعاء أو الخميس المقبلين، ومن المتوقع أن يحضره الوزير العفاسي بناءً على دعوة ستوجه إليه من المجلس نظراً إلى أهمية الاجتماع والنتائج التي ستنتج عنه.

وتهدف دعوة العفاسي إلى الاجتماع إلى الحصول على تأكيدات منه باعتماده والحكومة للورقة الممهورة بتوقيعه إلى جانب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس الأمة، والتي تم التأكيد فيها على ضرورة تطبيق القوانين الوطنية، ورفعت إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، واعتبارها بمنزلة خريطة طريق في القرارات التي سيتم اتخاذها من قبل إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة في الاجتماع المقبل وغيره من الاجتماعات.

back to top