عُقِد في مجلس الوزراء صباح يوم أمس اجتماع تنسيقي للجنة إزالة التعديات على أملاك الدولة والمظاهر غير المرخصة، بحضور عضوي المجلس البلدي نائب الرئيس شايع الشايع ورئيس اللجنة الفنية عبدالله العنزي، وبحضور مسؤولين من وزارات الداخلية والمالية والتجارة والصناعة.

Ad

وأوضح المنسق العام للجنة إزالة التعديات غير المرخصة العميد متقاعد سعود الخترش أن المجتمعين في الاجتماع الذي عُقِد صباح أمس ناقشوا بعض الأمور المتعطلة مثل موضوع السلالم والادراج الخارجية وتنظيم المخيمات الربيعية، لافتا إلى انه من خلال الاجتماع لم يتم إصدار أي قرارات حاسمة حول المواضيع التي تناولتها النقاشات، خصوصا أن هذه المواضيع مازالت معطلة من بعض الوزارات الأخرى، لا من لجنة الإزالات.

وأشار الخترش الى أن الاجتماعات ستتوالى حول هذه الأمور التي مازالت معطلة للوصول الى صيغ نهائية من شأنها أن تحسم المواضيع تباعا، مؤكدا أن أعمال اللجنة مستمرة وفق خطة وجدول زمني واحد.

من جهة أخرى، أكد نائب رئيس المجلس البلدي شايع الشايع ان من ضمن المواضيع التي نوقشت تجاوزات منطقة "عشيرج" وكيفية حصر المخالفات الموجودة فيها، وتوزيع الإنذارات وتحديد المدة الكافية قبل الإزالة، وأخيراً إزالتها إن لم يستجب أصحاب المخالفات بإزالة مخالفاتهم.