أعلنت الادارة العامة للاطفاء انتشال جثة مواطن غريق وانقاذ آخر في منطقة الدوحة بعد عملية بحث استمرت عدة ساعات بمشاركة مركزي الانقاذ البحري ومركز الشويخ البحري والطوارئ الطبية.

Ad

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالانابة في الادارة العامة للاطفاء المقدم ناصر الانصاري لـ"كونا" ان المواطنين وهما في العقد الثالث من العمر كانا في رحلة لصيد الاسماك فجر امس، وتعرض قاربهما للغرق، فأبلغ عنهما مرتادو البحر غرفة العمليات، وخرجت فرق الانقاذ وانتشلت قاربهما، ليتبين ان احدهما توفي والاخر تم نقله الى مستشفى الصباح عن طريق الطوارئ الطبية. ودعا المقدم الانصاري رواد البحر الى الابلاغ بموعد دخولهم البحر وعودتهم حفاظا على سلامتهم والالتزام بالنصائح والارشادات البحرية وحمل ستر النجاة وعدم دخول المناطق المحظورة والاستعلام عن الاحوال الجوية قبل ركوب البحر، معربا عن خالص شكره للادارة العامة لخفر السواحل وادارة الدوريات ورجال الادلة الجنائية والطوارئ الطبية على تعاونهم وجهودهم في التعامل مع الحادث.

يذكر أن المواطن نقل الى مستشفى الصباح عبر سيارة الاسعاف بقيادة الفنيين علي الشمري ولويس، بينما نقل المتوفى الى الطب الشرعي، وسجلت قضية جار التحقيق فيها.