«فراش الزوجية» أقال أحمد رفعت من إدارة الزمالك

نشر في 26-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2010 | 00:01
أصدر المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر قراراً أمس بإقالة أحمد رفعت عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعد التصريحات الخارجة التي أطلقها في أحد البرامج الفضائية ضد لاعب الفريق حازم إمام (الصغير) والإساءة إلى زوجته بشكل أثار حفيظة الجميع. وطالب القرار بإبعاده عن الإشراف على الكرة بالقلعة البيضاء، وإقالته بأسرع وقت ممكن، الأمر الذي استجاب له صقر، وتم تعيين عبدالله جورج بديلاً عنه في المجلس الأبيض.

وكان رفعت قد قال خلال حديثه لبرنامج "الكرة في دريم" يوم الجمعة الماضي إن حازم إمام لاعب الفريق يترك التدريبات بسبب فراش الزوجية، إضافة إلى الإشارة الخارجة التي صدرت منه، وهو ما فجَّر ثورة غضب ضده، سواء من جانب اللاعبين أو داخل المجلس أو خارجه، بعد هذه التصريحات اللاذعة التي تتنافي تماماً مع أي قيم، الأمر الذي استدعى الإطاحة به ليتم وضع حد لكل التجاوزات التي تصدر من البعض.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه جلال إبراهيم الرئيس المعين للقلعة البيضاء باعتذار رسمي إلى اللاعب عما بدر من إساءات له ولزوجته من عضو المجلس.

وجاءت تصريحات رفعت في حق إمام بعد ساعات من حل الأزمة التي نشبت بينهما إثر صفع عضو مجلس الإدارة للاعب مرتين أثناء مناقشة ساخنة بينهما منذ أسبوع تقريباً.

back to top