8 مصابين بينهم أربعة مواطنين في حوادث تصادم وانقلاب

نشر في 18-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2010 | 00:01
لعدم التزام قائدي المركبات بقواعد المرور ومخالفتهم اشتراطات الأمن والسلامة
أصيب 8 أفراد ما بين مواطن ومقيم خلال يومين في حوادث تصادم وانقلاب، من جراء عدم مراعاتهم التأكد من سلامة مركباتهم، إضافة إلى عدم الالتزام بالقواعد المرورية.

شهدت البلاد مساء امس الاول وأمس خسمة حوادث أصيب خلالها 8 أشخاص بينهم أربعة مواطنين بكسور وجروح متفرقة.

وقع الحادث الاول في منطقة السالمي باتجاة منطقة الجهراء، واصيب خلاله مواطن يبلغ من العمر 17 عاما وآخر مقيم بصورة غير قانونية "بدون" يبلغ 20 عاما.

وكان المواطن والبدون عائدين من اسطبلات الجهراء في طريقهما الى المنزل، وفي الطريق انفجر إطار خلفي ففقد القائد السيطرة على المركبة، لتتجه إلى احدى المركبات التي تسير بالقرب منها وتصطدم بها، وفور إبلاغ غرفة العمليات قصد الموقع رجال الامن والاسعاف، وقام عمر الشمري ونهار الشمري وعصام النجار وراشد الاشواك بنقل المصابين الى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج.

وفي الحادث الثاني أصيب مواطنان بكسر في القدم وسحجات وكدمات في أنحاء الجسم، بعد أن اصطدمت مركبته في الدوار الواقع أمام مستشفى الطب النفسي مساء امس الاول، وكان خلل أصاب مقود مركبة المواطنين وهما أب يبلغ 54 عاما وابنه البالغ 25 عاما، فانحرفت عن مسارها واصطدمت بالرصيف ثم انقلبت، وعندما أبلغ عن الحادث هرعت دوريات المرور وسيارات الاسعاف وجرى إسعاف المصابين الى مستشفى الصباح، وسجلت قضية.

كما أصيب مواطن وآخر بدون بإصابات متفرقه بعد أن تصادمت مركبتاهما على طريق الدائري الخامس مقابل الاندلس في وقت متأخر من مساء امس الاول، وقع التصادم حين كان المواطن (20 عاما) في طريقه الى مقر عمله، حيث فوجئ بكسر قائد المركبة الأخرى الاشارة الضوئية الحمراء، واتجه نحو مركبته واصطدم بها بقوة، فتوقف المارة وتم الاتصال بغرفة العمليات وحضر رجال المرور وتم إبعاد المركبتين عن الطريق، ونقل المصابين الى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج، وسجلت قضية.

وفي حادث رابع، أصيب سعودي بجروح وسحجات بعد اصطدام مركبته بحاجز حديدي وانقلابها على طريق الملك فهد باتجاه منطقة النوصيب صباح امس، وكان السعودي يقود مركبته بسرعة عالية نسبيا وفشل في السيطرة عليها اثناء محاولته تجاوز مركبة أخرى، وتوجهت الى الحاجز الحديدي الفاصل بين الشارعين واصطدمت به وانقلبت ثم استقرت وسط الطريق، وعلى الفور جاء رجال الامن والاسعاف ونقل علي محمود وعبدالكريم أحمد السعودي المصاب الى مستشفى العدان.

وجرت وقائع الحادث الأخير بين منطقتي صباح السالم والمسيلة وأصيب فيه باكستاني بكسر في الفخذ الايمن، ونجم الحادث عن توقف مركبة بشكل مفاجئ أمام الباكستاني الذي كان يقود "هاف لوري" في طريقه الى منطقة ميناء عبدالله، وفي محاولته لتفادي الاصطدام بها توجه الى الحاجز الاسمنتي واصطدم به، وتم نقله الى مستشفى مبارك لتلقي العلاج، وجار التحقيق فيها والعمل على توقيف قائد السيارة المتسببة في الحادث.

back to top