الجهراء حسم أمر السلة بـ«سلي»... والنصر يفاضل بين براندون وكيرتس

نشر في 13-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2010 | 00:01
في إطار استعدادات الفرق المحلية للموسم المقبل انهى الجهراء أزمة مدرب الفريق الأول بالتعاقد مع الأميركي فالتون سلي، في الوقت الذي يفاضل الجهاز الفني بنادي النصر بين اللاعبين الأميركيين كيرتس وبراندون.
علمت "الجريدة" أن اللجنة المعينة لإدارة شؤون نادي الجهراء اتفقت مع المدرب الأميركي فالتون سلي لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة السلة، خلفاً للمدرب الوطني محزم العتيبي الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته لتدريب الفريق. وكذلك بعد اخلال المدرب النيجيري فريدريك اونيغا باتفاقه مع ادارة نادي الجهراء، والتوقيع مع إدارة نادي العلوم التطبيقية الأردني، مما اضطر الجهراء الى البحث بشكل سريع عن بديل، قبل بدء موسم السلة المحلي.

يذكر ان المدرب الجديد سلي يمتاز بسيرة ذاتية عالية، ويحمل العديد من الإنجازات مع الأندية الخليجية، منها كاظمة والقادسية والعربي القطري والاتحاد السعودي، ومن المتوقع ان يصل سلي الى البلاد مطلع الأسبوع المقبل لمباشرة عمله مع الفريق، والبحث مع محترفين على مستوى عال يساهمون بشكل فاعل في فوز الابيض بإحدى بطولات الموسم الجديد.

من جهة اخرى، علمت "الجريدة" ان الجهاز الفني في الفريق الاول لكرة السلة بنادي النصر يفاضل حاليا بين محترفين اميركيين، هما كيرتس وبراندون، شاركا مع الفريق خلال منافسات الموسم قبل الماضي، وتسعى ادارة العنابي الى تدعيم الفريق بأحدهما للموسم المقبل، وتأتي مفاضلة الجهاز الفني للفريق الأول بين المحترفين لأن كليهما يشغل مركز صانع الألعاب، وبذلك سيعتمد الجهاز الفني في اتخاذ قراره النهائي ايضا فور تحديد اللجنة المعينة لإدارة النادي الميزانية المقررة للمحترفين، لان الميزانية المرصودة ستحدد ايضاً طريق المفاوضات مع محترف آخر يشغل مركز الارتكاز (سنتر).

back to top