الأهلي في ورطة قبل مواجهة الاتحاد بعد إصابة بركات

نشر في 08-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-12-2010 | 00:01
أصيب الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة عبد العزيزعبدالشافي "زيزو" بصدمة بعدما أكد د. مجدي عبدالعزيز طبيب الفريق أن هناك شكوكاً كبيرة في عدم تمكن لاعب الفريق محمد بركات من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري (الجمعة) المقبل المؤجل بينهما من المرحلة الخامسة للدوري، والذي يديره طاقم تحكيم أجنبي بناء على طلب الاتحاد.

وواصل الثلاثي المصاب حسام عاشور وشريف عبدالفضيل والليبيري فرانسيس دوفوركي تدريباتهم العلاجية والتأهيلية وسيتحدد موقف الثلاثي من العودة للتدريبات الجماعية ومدى مشاركتهم في المباريات بعد تقرير الجهاز الطبي اليوم، ومن الواضح أن حالة اللاعبين الثلاثة مطمئنة، وأن أقربهم إلى المشاركة في التدريبات التي تسبق لقاء الاتحاد هو شريف عبدالفضيل.

في نفس السياق، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـ"الجريدة" أنه حذر عماد متعب من مخالفة التعليمات والإدلاء بالتصريحات للقنوات الفضائية مخالفاً قرار الحظر الإعلامي على اللاعبين الذي أصدره مجلس إدارة النادي في الفترة الأخيرة، والذي وصفه عبدالحفيظ بأن هدفه مصلحة الفريق، ولا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها بسبب تراجع النتائج في المباريات الأخيرة.

وأضاف عبدالحفيظ أن الجهاز الفني يريد أن يغلق الباب على اللاعبين وأن يتم العمل في صمت بعيدا عن الفضائيات بعدما ثبت أن تصريحات بعض اللاعبين في الفترة الماضية تسببت في بعض المشاكل داخل الأهلي، لذلك فضل مسؤولو القلعة الحمراء إبعاد اللاعبين عن الإعلام لزيادة تركيزهم في المباريات.

وعن حالة اللاعب متعب، قال عبدالحفيظ إنه بدأ الاستعدادات الجادة للعودة من خلال الاستعانة بخبير تأهيل نادي مايوركا الإسباني تاليوتي للعودة سريعاً للملاعب بعد الإصابة التي عاناها فترة طويلة، ويؤدي اللاعب حالياً برنامجاً علاجياً بالنادي، ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات ابتداء من يناير المقبل، حيث سينضم رسميا إلى الأهلي ويبدأ اللاعب تدريجياً المشاركة في المباريات الودية.  وأكد مدير الكرة أن الجهاز الفني بدأ في تجهيز لاعبيه استعداداً لمواجهة الاتحاد، وشهد التدريب الأخير عودة أحمد السيد الذي غاب عنه في اليومين الماضيين لإصابته بنزلة برد، كما عاد محمد طلعت للمشاركة بعد تمام شفائه من التهابات وتر أكيليس، بينما قاد إبراهيم رياض مدرب حراس المرمى تدريباً خاصاً للحارس محمود أبوالسعود.

back to top