أصدر وكيل وزارة الصحة د. ابراهيم العبدالهادي تعميما طالب فيه مديري المناطق الصحية والمستشفيات بتفعيل القرار الوزاري الخاص بإنشاء وحدة تنسيق وتوفير الاعضاء البشرية وكذلك التعميم الصادر بشأن انتداب بعض الموظفين كمنسقين لزراعة الاعضاء.

Ad

وأكد العبدالهادي حرص الوزارة على توفير الاعضاء والانسجة من المتوفين لزراعتها للمحتاجين، مشددا على ضرورة تسهيل مهمة منسقي زراعة الاعضاء والتعاون معهم ومساعدتهم في كل الاعمال المكلفين بها على ان يتم توفير غرفة مناسبة لهم في كل مستشفى لالتقائهم بأقارب المتوفين للحصول على الموافقات اللازمة للتبرع بالاعضاء وفقا للقوانين والنظم المعمول بها. كما أصدر العبدالهادي قرارا بقيام الرؤساء المباشرين بإتمام عملية تقييم الموظفين عن عام 2010 باستخدام الحاسوب على ان تسلم التقييمات في موعد اقصاه 17 فبراير المقبل.

من جهة اخرى، اصدر العبدالهادي تعميما بتعديل المسميات الوظيفية للموظفين الكويتيين العاملين في النظم والمعلومات وكذلك للعاملين في مجال الخدمة الاجتماعية بالاضافة الى تسكين الموظفين الكويتيين من حملة الدبلوم تخصص «محاسبة « والمؤهلات التجارية الجامعية غير التخصصية في مجال المحاسبة.

وعلى صعيد اخر، اصدر وكيل وزارة الصحة لشؤون الخدمات الطبية المساندة د. قيس الدويري قرارا بتكليف د. رنا العبدالرزاق للقيام بمهام مدير ادارة خدمات نقل الدم لحين العودة من الاجازة.