العربي يواجه طموح الساحل في الجولة الثالثة لطائرة الاتحاد

نشر في 13-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 13-12-2010 | 00:01
تقام اليوم خمس مباريات ضمن منافسات المرحلة الثالثة في بطولة الاتحاد للكرة الطائرة «لفئة العمومي»، إذ يلتقي العربي مع الساحل، والشباب مع الصليبيخات، وكاظمة مع السالمية، والقادسية مع الجهراء، والفحيحيل مع اليرموك.
تنطلق في السادسة مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة "لفئة العمومي" بإقامة خمس مباريات، حيث يلتقي العربي مع الساحل على صالة نادي التضامن، والشباب مع الصليبيخات على صالة نادي الجهراء، وكاظمة مع السالمية على صالة نادي الساحل، وفي السادسة والنصف يلعب القادسية مع الجهراء على صالة نادي الكويت، والفحيحيل مع اليرموك على صالة نادي كاظمة.

في اللقاء الاول يسعى العربي متصدر الترتيب بفارق نقاط الأشواط ورصيد 4 نقاط إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، على حساب الساحل خامس الترتيب بـ3 نقاط، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الأخير، لما يتمتع به الأخضر من صفوف مكتملة واستقرار فني واداري هذا الموسم. وفي المباراة الثانية يدخل الشباب التاسع بنقطتين إثر خسارته أمام كاظمة والسالمية، بهدف استعادة نغمة الفوز والظفر بنقطتي اللقاء من الصليبيخات قبل الاخير بنقطة واحدة من هزيمته من الساحل، والمباراة غالباً متوازنة لتقارب مستوى الفريقين.

أما اللقاء الثالث فستكون مهمة كاظمة، ثاني الترتيب برصيد 4 نقاط، صعبة، عندما يواجه السالمية السادس بنقطتين والمنتشي بفوزه في مباراته الأولى على الشباب، وسيسعى البرتقالي الى إضافة فوز جديد في حملة دفاعه عن لقب البطولة، بينما سيحاول السماوي تقديم عرض جيد والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

ويلتقي في اللقاء الرابع القادسية ثالث الترتيب بـ4 نقاط مع الجهراء الثامن بنقطتين، وسيخوض الاصفر المباراة تحت قيادة المدرب المساعد محمد غالب بعد إقالة مدربه الهولندي هاري، لحين موافقة الاتحاد على طلب القادسية الاستعانة بمدرب المنتخب التونسي محمد كعبار خلال فترة توقف تدريب الازرق.

ويأمل غالب الحفاظ على سجل الأصفر خاليا من الهزائم وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، في حين يطمح الجهراء الجريح من هزيمته في المباراتين الماضيتين على يد التضامن ثم العربي، إلى التصدي لقوة الأصفر المكتمل الصفوف واقتناص أول فوز له في البطولة.

وفي اللقاء الاخير اليوم يتطلع اليرموك بنقطتين إلى تحقيق أول فوز له في البطولة على الفحيحيل بنفس الرصيد، في مباراة صعبة، وإن كانت كفة اليرموك أرجح، نظراً إلى تمتع لاعبيه بعامل الخبرة عن لاعبي الفحيحيل المدعومين بالمحترف الصربي الكسندر.   

back to top