سلة النصر تقترب من الأميركي أونيل... والجهراء يضم مواطنه غاري

نشر في 26-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 26-11-2010 | 00:01
اقتربت إدارة نادي النصر من ضم المحترف الأميركي ميموس أونيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الحالي، بعد غد، ويشغل أونيل مركز الارتكاز ويمتاز بالسرعة وسبق له اللعب ضمن صفوف نادي الحالة البحريني، الموسم الماضي.  وكان أونيل قد وصل إلى البلاد الأسبوع الماضي، لخوض التجربة الاحترافية ضمن صفوف نادي الساحل، ونال إعجاب الجهاز الفني للفريق، بيد أن عدم تخصيص ميزانية للتعاقد معه حال دون توقيعه للفريق، مما دعا أونيل إلى خوض التجربة ضمن صفوف نادي النصر. ومن المتوقع أن يكون اللاعب قد وقع عقد انضمامه إلى النصر في وقت متأخر من مساء أمس.

وعلمت "الجريدة" أن إدارة نادي الجهراء ضمت المحترف الأميركي تشدني غاري إلى صفوفها، لاستئناف منافسات الموسم الحالي، ويشغل غاري مركز صانع الألعاب، ويمتاز بالعديد من المهارات، فضلا عن خبرته في الملاعب، حيث سبق له الاحتراف ضمن صفوف فرق الجلاء السوري، وزين الأردني، والاتحاد السكندري المصري، ونادي الكويت. ويواصل مسؤولو النادي بحثهم عن محترف على مستوى عال يشغل مركز الارتكاز (سنتر) بعد فشل النادي في العثور على المحترف المطلوب.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة في نادي الشباب المحترف الأميركي سويدر، الذي يشغل مركز الارتكاز، فرصة أخيرة لإثبات أحقيته في الانضمام إلى صفوف الفريق الفترة المقبلة، وقد منح الفريق سويدر الفرصة للعب أمام فريق الصليبيخات بعد غد لإثبات جدارته والبقاء ضمن صفوف الفريق. وكانت إدارة الشباب قد تعاقدت مع اللاعب الصيف الماضي، ضمن استعدادات الفريق للموسم الحالي، بعد قدوم اللاعب من الدوري المكسيكي.

back to top