الخطيب في مهمة رسمية أوروبية لإنهاء التعاقد مع المدير الفني للأهلي

نشر في 13-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 13-12-2010 | 00:01
بدأ المسؤولون في القلعة الحمراء بالخطوة الجدية الأولى لإنهاء التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، وعلمت "الجريدة" أن المدير القادم لم يسبق له التدريب في مصر.
يتوجه محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي إلى إحدى الدول الأوروبية خلال الساعات المقبلة، لإنهاء التعاقد مع مدير فني أجنبي، بعدما استقرت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي على اسم المدير الفني الجديد الذي سيتولى المقاليد الفنية للقلعة الحمراء بداية من يناير المقبل، وسيتم الإعلان رسمياً عن اسمه خلال الأيام القليلة المقبلة. وكشفت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء أن المدير الفني الجديد للفريق لم يعمل في مصر من قبل، كما أن المفاوضات التي تمت معه كانت من خلال حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب فقط.

في السياق ذاته، قررت لجنة الكرة قيد أربعة لاعبين فقط في القائمة الإفريقية الأولى للفريق، المقرر إرسالها خلال الأيام القليلة المقبلة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، استعدادا لخوض منافسات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 2011، وجاء قرار اللجنة بإرسال 4 لاعبين فقط، ثم استكمالها بنهاية الشهر الجاري، تجنبا لإضافة لاعبين في القائمة، ثم يتعرضون للإصابة أو يتم الاستغناء عنهم، مما يؤدي إلى مشكلة في القائمة الإفريقية، مثلما حدث الموسم الماضي، وينتظر مسؤولو الأهلي نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 20 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

كما وافقت لجنة الكرة على قبول طلب عماد النحاس بالاعتذار عن عدم الاستمرار في مهام منصبه كمدير إداري لقطاع الناشئين، من أجل السماح له بالانضمام إلى صفوف المريخ السوداني كمدير للكرة للفريق الأول، بعد أن اختاره حسام البدري معه ضمن الجهاز الجديد الذي يقوده، ومعه أحمد ناجي مدرب حراس المرمى السابق بالفريق.

back to top